رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا بضيافة فوشيا في أبوظبي
مشاهير أخبار المشاهير
24 مارس 2022 11:58

رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا بضيافة فوشيا في أبوظبي

avatar فوشيا - خاص

حل البوب ستار اللبناني رامي عياش، ترافقه زوجته مصممة الأزياء داليدا، ضيفا على فوشيا، في مقرها الرئيسي في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ولقي الفنان رامي عياش استقبالا حافلا لدى وصوله مبنى مكاتب فوشيا، شارك فيه ناشر الموقع الأستاذ تاج الدين عبدالحق، ومديرة التحرير منى مصلح، إضافة إلى طاقم التحرير والمونتاج والسوشيال ميديا في الموقع.

ووجه الناشر عبدالحق، كلمة ترحيبية للفنان الصديق رامي عياش وزوجته داليدا، عبّر من خلالها عن سعادته لاستضافة البوب ستار، كما أثنى على عمله في المجال الفني والإنساني، من خلال مؤسسته ”عياش الطفولة“ التي تعنى بتعليم الأطفال غير القادرين على دفع تكاليف الدراسة في لبنان.

2022-03-66543-1

وتحدث عبدالحق في مستهل الجولة التي قام بها عياش وزوجته المصممة داليدا في أنحاء المكتب، معربا عن سعادته باستضافتهما، وقال: ”يسعدني أن أرحب بالبوب ستار رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء العالمية داليدا عياش، وأثمّن مبادرته لزيارتنا في مقرنا بأبوظبي وحرصه على الالتقاء بفريق العمل في مؤسستنا والإطلال من خلال موقع فوشيا على جمهوره العريض في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم.“

وأشار عبدالحق إلى أن ”هذا اللقاء ليس هو اللقاء الأول الذي يجمعنا بالصديقان الفنان رامي عياش وداليدا؛ إذ سبق لهما أن شرفانا في عرض الأزياء الذي نظمته فوشيا لداليدا في باريس، والذي تضمن تشكيلة منوعة من الأزياء التي عكست ما تتمتع به مصممتنا من إبداع ومهارة، وما تمتاز به من مثابرة ودقة في التنفيذ“.

2022-03-1654

وذكر عبدالحق: ”علاقتنا بالفنان عياش علاقة ملهمة؛ فمن خلاله دخلنا في علاقة مهنية مع السيدة داليدا عياش التي تبوأت مكانا في فوشيا من خلال عضويتها في الهيئة الاستشارية العليا للموقع، وهي عضوية شكلت إضافة مهمة لفوشيا خاصة في مجال الموضة والأزياء“.

وفي نهاية كلمته أكد عبدالحق على اعتزازه بالشراكة المهنية مع السيدة عياش، وحرص فوشيا على تطوير هذه الشراكة بما يخدم مهنة تصميم الأزياء ويوفر محتوى مميزا لخدمة صناعة الأزياء والموضة في الوطن العربي.

واستمع عياش إلى شرح حول مسيرة الموقع وتطور العمل فيه منذ انطلاقه.

2022-03-1-3

من جانبه،أكد عياش على المكانة التي يمنحها موقع فوشيا والمصداقية التي يتمتع بها، كما نوه بالجهد المبذول لإخراج المحتوى كلمة وصورة بشكل لائق ومحترف.

وقال البوب ستار إنه يعتبر موقع فوشيا مثالا ونموذجا للعمل الإعلامي المتطور والناضج، منوها بمستوى طاقم التحرير والطاقم الفني.

2022-03-55434443