كيت ميدلتون بفستان أخضر زمردي في جامايكا.. كلفته 5 آلاف دولار
مشاهير أخبار المشاهير
24 مارس 2022 10:11

كيت ميدلتون بفستان أخضر زمردي في جامايكا.. كلفته 5 آلاف دولار

avatar أشرف محمد

أطلت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بفستان لونه أخضر زمردي، صممته لها خصيصا مصممة الأزياء البريطانية، جيني باكهام، لدى حضورها حفل عشاء رسمي اختتمت به خامس أيام الجولة التي تقوم بها حاليا في الكاريبي رفقة زوجها الأمير وليام.

وظهرت كيت، 40 عاما، بذلك الفستان اللامع المصنوع من التول إلى جانب حلى مجوهرات من الماس منحتها إياها الملكة في زيارتها الأولى الآن لدولة جامايكا.

ولفتت الانتباه إليها كذلك بوضعها ”وسام الفروسية الملكي الفيكتوري“ أعلى يسار الفستان.

2022-03-Untitled-collage-43

ويعتقد أن ذلك الفستان الذي ظهرت به كيت هو نسخة مخصصة من فستان التول اللامع الذي سبق أن قدمته المصممة، جيني باكهام، ويقدر سعره بخمسة آلاف دولار تقريبًا.

2022-03-screenshot-www.dailymail.co_.uk-2022.03.24-12_41_27-1

وأكملت كيت إطلالتها بأقراط وسوار متماشيين مع الفستان من الزمرد والماس، أقرضتهما لها الملكة، لتحضر بهما تلك الزيارة.

ومن الجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كيت بفستان من توقيع جيني باكهام، التي تتعامل أيضا مع نجمات شهيرات مثل أنجلينا جولي وتايلور سويفت، حيث ظهرت في سبتمبر الماضي بفستان ذهبي من توقيع باكهام خلال حضورها العرض الأول لفيلم No Time to Die.

في غضون ذلك، ظهر الأمير وليام بإطلالة وُصفت بالرقيقة، لدى وصولهما حفل العشاء الذي أقامه على شرفهما الحاكم العام في مقر إقامته بالعاصمة كينجستون.

وفي وقت سابق من اليوم، أطلت كيت بجاكت أبيض سعره 1800 دولار وبنطلون مطابق سعره 760 دولارا لدى مرافقتها وليام في زيارة لمكتب رئيس وزراء جامايكا، أندرو هولنيس، وأكملت إطلالتها في تلك الزيارة بانتعالها حذاء بكعب عال.

2022-03-Untitled-collage-44

وحظيت كلمة وليام التي عبر فيها عن حزنه لمرحلة العبودية التي مرت بها جامايكا بحماسة الحضور، حيث صفقوا له بعد انتهائه من تلك الكلمة، التي استمرت 7 دقائق.

ثم تفاعل الزوجان، وليام وكيت، مع الحضور، والذين كان من أبرزهم زعيم المعارضة المعروف هناك، مايك جولدينج، الذي سبق أن دعا حزبه من قبل العائلة الملكية في بريطانيا بأن تتخذ خطوات أخرى للاعتذار عن مرحلة العبودية وأن تدفع ملايين كتعويضات.