ملاك الحسيني تنهار باكية لابتزازها من صديقتها بنشر صورها (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
24 مارس 2022 10:08

ملاك الحسيني تنهار باكية لابتزازها من صديقتها بنشر صورها (فيديو)

avatar خلدون ضامر

انهارت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني من البكاء خلال حديثها عن تعرضها للابتزاز والتهديد بنشر صورها الخاصة من قبل صديقتها المقرّبة التي غدرت بها وفق قولها.

وحظيت الحسيني بتعاطف واسع بين الجمهور السعودي، عقب تصدرها الترند عبر موقع تويتر، بعنوان يحمل اسمها، بعد حديث الإعلامية عن موقف صديقتها ضدها.

ووثقت ملاك مقاطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، وكشفت أن صديقتها التي كانت تنام معها على سرير واحد وتعرف كل أسرارها خانت ثقتها وغدرت بها.

2022-03-258158174_447736540196334_7841842448445442839_n

وأضافت أنها تواجدت في حفلة تجمّع فيها المشاهير، وصديقتها (المشهورة) التي غدرت بها كانت بينهم، وقالت ملاك إنها تريد الانعزال بدل من أن تراها أو أن تسمع إشاعات أن ياسر الفيصل هو زوجها.

وأوضحت ملاك الحسيني أن صديقتها تهددها وتبتزها بصور شخصية لها قائلة: “تدرون وصلت فيها مرسلة أختها قبل أسبوعين تقول تدرين عندنا صورك الخاصة جدا ولو نبي نضرك نشرناها.. لكن سجلت الأدلة على كلامها، تخيلوا وصلت السالفة لصور خاصة جدا”.

وأشارت إلى أن الصور الخاصة بها والتي بين يدي صديقتها وصلت عن طريق ثقتها العمياء بها مضيفة: “ترى كانت موديل وتدير إعلاناتي ومعها جوالي وتعرف باسورد كل شيء، كنا ننام بسرير واحد”.

وتلقت ملاك الحسيني الدعم من الجمهور السعودي، فيما تساءل آخرون عن هوية الصديقة التي تقصدها، وذهب البعض للحديث عن أنها إحدى الشهيرات.

وجاء في التعليقات: “ يا عمري ملاك الحسيني اتابعها من سنيين من بدايتها تقريبا واعرف قد ايش طيبة بزيادة وتثق بالناس كل من هب ودب تدعمه وعانت كثيير وهالصديقة اللي خسرتها شركتها وكل العالم يعرفون من هي استغرب ليه محد سوا لها حملة مقاطعة انقهر كل ما شفتها كيف عاد ملاك“.

وأضافت فتاة: ”سناب ملاك الحسيني اليوم يعطينا درس ؛ عمرك لا تثق بأحد وتسلمه أسرارك لأن بيجي يوم بتنخذل وبينغدر فيك ، صغّر دائرتك على قد ما تقدر و سطّح علاقتك مع الجميع، مشكلة ملاك في بداية شهرتها كانت ساذجة جدًا ومبهورة بالشهرّة لذلك تم استغلالها وسرقتها وابتزازها وبسهولة !“.

وعلقت في تغريدة أخرى: ”نادرا ما انجرف ورا أي حساب أو أي كلام ينقال والسلام، لكن موضوع سرقة ملاك مو وليد هاللحظة اعرف بسالفتها من اكثر من 3 سنوات وادري شكثر هالانسانه كانت لئيمة معاها، ويبدو موضوع إن زوجها ياسر الفيصل وهجوم الناس عليها من بعد هند القحطاني زاد الطين بله وخلاها تنفجر“.

فيما كتبت متابعة أخرى: ”معلش يعني الناس لها أربع سنوات تقول إن ياسر الفيصل هو انس التميمي وإنه هو زوج ملاك وما نفت لا هي ولا زوجها ولما تكلمت هند طلعت ثاني يوم تنفى يا إنه صدق زوجها يا إنه عاجبها الوضع إنه زوجها ولا نفت ولا أكدت وتو تتكلم مدري صراحة بس اشك بكلامها“.

وتساءلت مغردة ثالثة عن طبيعة ما يحدث لملاك الحسيني، لترد عليها أخرى: “ يقولون انها زوجه ياسر الفيصل وان في مودل الحين تهددها بصورها وصور اختها وان عليها قضايا بسبب هالإنسانة“.