سيد رجب يرد على اتهامات طليقته له بالاستيلاء على أموالها وطردها
مشاهير أخبار المشاهير
24 مارس 2022 9:47

سيد رجب يرد على اتهامات طليقته له بالاستيلاء على أموالها وطردها

avatar سعد يوسف

علّق الفنان المصري، سيد رجب، على الاتهامات التي وجهتها له زوجته الثانية كريستينا نلسون ديفيس الشهيرة باسم ”كيكي نيلسون“، والتي زعمت في منشور لها عبر حسابها في موقع فيسبوك، بأنه استولى على أموالها وطردها من منزلها.

وقال سيد رجب في بيان أصدرته محاميته أميرة محمود بهي الدين، ”راعنا ما نشر اليوم على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيسبوك للسيدة كريستينا نلسون ديفيس، مطلقة الفنان سيد رجب، من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية“.

وأضاف البيان ”هذه ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع، وتوجد بين الثنائي خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية؛ بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها“.

وأكد سيد رجب أنه ”ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته – رغم محاولاته الدؤوبة لحلها ودِّيًّا؛ تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء، إلا أنها رفضتها جميعا، بما لذلك من دلالات، لا مجال لتفسيرها هنا“.

2022-03-377691_0

وأشار البيان إلى أن ”كيكي نيلسون“ استخدمت في منشورها اسم ”أبو العروسة“ لاستغلال نجاح المسلسل الذي قدّمه سيد رجب، والالتفاف الجماهيري حوله، وهو ما يجعله يحتفظ بكل حقوقه القانونية قِبَل مطلقته بخصوص ما تقدم في النهاية“.

وأكد الفنان سيد رجب، امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية؛ حسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم، والتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص.

وكانت طليقة الفنان سيد رجب قد أثارت الجدل، بعدما نشرت تدوينة عبر حسابها في موقع فيسبوك، تحدثت فيها عن طبيعة علاقاتها بزوجها، والخلافات الدائرة بينهما، معربة عن غضبها الشديد من أفعاله.

وقالت في منشورها ”سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور، وينكر أن لي أية حقوق فيه، في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به“

وأضافت ”اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب، لكن رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق“.