أروى تعلق على مذيعة أخطأت بنطق "الموريكس دور"
مشاهير أخبار المشاهير
24 مارس 2022 6:38

أروى تعلق على مذيعة أخطأت بنطق "الموريكس دور"

avatar أروى الزعبي

علقت المغنية ومقدمة البرامج اليمنية، أروى، بطرافة على مذيعةٍ أخطأت بطريقة نطق ”الموريكس دور“، أثناء تواجدهما في حفل توزيع الجوائز الشهير الذي أُقيم قبل أيام في دبي.

ونشرت المذيعة المصرية شيماء خليف، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، كشف عن الموقف الطريف، حيث ظهرت في البداية شيماء وهي تقول: ”الفنانة الجميلة أروى نورتي المووريكس دور لأول مرة في دبي“، الأمر الذي جعل أروى ترد بطرافة وتقول: ”أحلى كلمة مووريكس دور سمعتها في حياتي“، لتدخل المذيعة المصرية في موجة ضحك متواصلة.

وتابعت أروى بالقول إن تلك الكلمة ”طالعة مثل العسل“، مطالبةً شيماء بعدم تغييرها حتى لو أخبروها بذلك، لتؤكد الأخيرة أنها تدربت كثيرا على لفظ الكلمة وحاولت قبل الحفل أن تقولها بشكلها الصحيح.

View this post on Instagram

A post shared by Alshimaa Kholief (@kholifs)

ولم تتوقف أروى عن ممازحة المذيعة المصرية طوال مقطع الفيديو الذي تجاوزت مدته الدقيقة ونصف الدقيقة، حيث عادت وذكرتها فيها أثناء إجابتها عن سؤالٍ يتعلق بدورها في حفل ”الموريكس دور“ بنسخته الدولية، واصفةً إياها بـ“العسل“.

وعن أعمالها القادمة، أجابت الفنانة أروى أنها تحضّر حاليا لبرنامجٍ سيُعرض بعد رمضان، كما أنها تحضر لأغنية منفردة ستُطلقها في عيد الفطر السعيد.

وقدمت أروى حفل ”الموريكس دور“، واختارت لتلك المناسبة إطلالة باللون الأبيض، حيث ارتدت فستانا من توقيع مصمم الأزياء شربل كرم.

وشاركت مجموعةً من الصور لها من فعاليات السجادة الحمراء عبر حسابها في إنستغرام، أرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: ”تشرفت أمس بوجودي في حفل #موريكس_دور أنترناشيونال المقام لأول مرة في دبي.. و هذه أول إطلاله لي على #ريد_كاربت“.

وكانت أروى قد شاركت وسام حنا في تقديم حفل توزيع الجوائز الذي أقيم تحت شعار ”مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي (2000- 2022)“.

وشملت تكريمات هذا العام الأعمال الفنية والدرامية التي عُرضت من 1 يناير (كانون الثاني) 2021 لغاية 31 ديسمبر (كانون الأول) 2021.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة اليمينة، كان إعادة طرح أغنية ”قلبي“، بطريقة مختلفة، حيث غنتها باللغتين العربية والإنجليزية معا، وهي من كلمات وألحان تراث يمني، وتوزيع عمرو عبد.