مودل روز ترد على اتهامات اعتدائها على طليقها: الله لا يرزقكم واحد مثله
مشاهير أخبار المشاهير
23 مارس 2022 20:24

مودل روز ترد على اتهامات اعتدائها على طليقها: الله لا يرزقكم واحد مثله

avatar مصطفى الحاج

عبّرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، عن غضبها الشديد، من الاتهام الذي وجهه لها، طليقها محمد آل حمود، بأنها قامت بالاعتداء عليه بالضرب، وذلك بعد أيام من إعلانها الحصول على حكم قضائي بالخلع رسميًا.

وردت روز في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، على صور الكدمات على وجهه والتورم في رأسه وساعده التي نشرها طليقها عبر حساباته الخاصة كدليل على تعرضه للاعتداء بالضرب المبرح: ”الله لا يرزقكم بواحد مثل محمد، والله ما أتمناه لعدوي، كلمة عنده شركات وعنده وعنده، ما عنده إلا الحاوي، انتوا تعرفون إيش قاعد يسوي، قاعد يتصيد البنات اللي عندهم فلوس“.

كما أضافت: ”أنا راسلة ناس يطقونه، الصورة اللي حطها عينه منفوخة ويده مدري وش فيها، هذي بعد ما سوى عملية زراعة الشعر، كلكم عارفين اللي يسوي عملية زراعة شعر، اعملوا بحث على غوغل، هو منتفخ وجه من عملية زراعة الشعر، أنا عندي الصورة الأساسية، بدك تكذب اكذب كذبة تتصدق“.

وأوضحت عارضة الأزياء السعودية، أنها هي من كانت تصرف عليه، وعلقت: ”كنت أصرف عليه وكان عايش من خيري، وفجأة الخير هذا بينقطع، فمن وين يجيب فلوس وهو لا يعمل.. وأتوقع أنه مريض نفسي كان يكذب تحت القسم في المحكمة وكل كذبة كان يقولها تطلع أدلة وشهود على كذبه“.

يشار إلى أن عارضة الأزياء السعودية مودل روز، قد أعلنت يوم السبت 19 مارس/آذار 2022 حصولها على حكم بخلع زوجها محمد الحمود بشكل رسمي.

وأصدرت المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حكمًا لصالحها بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات.

ونشرت عارضة الأزياء السعودية ورقة الخلع التي حصلت عليه من القضاء السعودي قبل شهرين، ليتبين من خلالها أنها حصلت على مهرها كاملاً وقيمته 70 ألف ريال، أي ما يقارب حوالي 19 ألف دولار أمريكي، وذلك بعد مضي 9 سنوات على زواجها من محمد آل حمود.

وشاركت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ وهي تبكي فرحاً بحصولها على الحكم النهائي بالطلاق، وعلقت قائلة: ”هذا الحكم يمثل انتصاراً، وأكثر أهمية من حكم الخلع الذي حصلت عليه قبل نحو شهرين“.