رهف القحطاني: تزوجت مرتين.. وأفضّل هذه الأسماء لأبنائي في المستقبل
مشاهير أخبار المشاهير
23 مارس 2022 17:56

رهف القحطاني: تزوجت مرتين.. وأفضّل هذه الأسماء لأبنائي في المستقبل

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني المعروفة بـ ”وذ نكهة“ أنها تزوجت مرتين، الأولى كانت بعمر الـ 17 عامًا، ثم انفصلت، لترتبط مرة ثانية عقب زواجها الأول بثلاث سنوات حينما كان عمرها 20 عامًا.

وأضافت القحطاني في تصريحات تلفزيونية أنها إذا تزوجت للمرة الثالثة ورزقت بطفل ذكر ستطلق عليه اسم “سلطان”، ثم غيرت رأيها وقالت ستسمّيه “علي” تيمنا باسم والدها، وإذا كانت أنثى “ريناد” على اسم شقيقتها.

وأثارت تصريحات الفاشينيستا السعودية حول زواجها جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن عمرها لم يتجاوز الـ24 عامًا، فيما أشار البعض إلى أن رهف تحاول استعراض حياتها الخاصة من خلال كشف تفاصيل شخصية لتحقيق الشهرة وجذب عدد مشاهدات أكبر.

وتمنى آخرون لـ“وذ نكهة “ الاستقرار في حياتها، وأن تجد الرجل المناسب لها.

وفي إجابتها عن سؤال خلال مقابلتها ببرنامج ”مع التوم “ حول حقيقة ”اشتمئزاز“ الرجال من الفتاة الجريئة، فأجابت ”يموتون بالجريئة، وانا جريئة ووايد يحبوني“.

وكانت رهف القحطاني قد أثارت الجدل قبل أيام بعد تصريحاتها الغريبة عن حياتها الزوجية السابقة قبل طلاقها من زوجها.

وقالت إنها ”لا تخجل من كونها مطلقة، وأنها مطلقة على عفة وشرف“ بحسب تعبيرها، موضحة أن ”أهل زوجها ندموا كثيرا لخسارتهم إياها كونها صانت زوجها حين كانت على ذمته“.

وأضافت القحطاني في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“: ”انا مطلقة على عفة وشرف، صنت الرجال وقمت فيه وجملته عند ربعه وهله، وكلو ندم ندم فرطوا، كان القرار قراري الصراحة، بس انهم ما يحافظون عالمرأة الجيدة، والله الكل يحاربها الخوات والعمات والجدات، ليه، عشانها جيدة، وحلوه بعد، جلطتهم“.

وتابعت وذ نكهة: ”دايما المرأة الجيدة مالها حظ، العصر كان القهوة جاهزة والحلا، والمغرب أقدم المعجنات مع شاهي، والغدا جاهز، يعني كنت كذا، والله كنت جيدة ، بس ما لقينا الحظ، ما لقينا رجال، لكن الحين الله يعوضنا، لكن الحمدلله طلعت وسمعتي زينة“.

وأوضحت أنها انفصلت عن زوجها وهي في سن صغيرة، مبينة أن أقارب زوجها من النساء كن يدخلن المنزل دون استئذان، إذ يطرقن الباب مباشرة ويدخلن، لافتة إلى أنها رغم ذلك كانت تحرص على نظافة منزلها والاهتمام بمظهرها.

وكانت قد كشفت مشهورة سناب شات السعودية عن مواصفات فتى أحلامها، كما ألمحت إلى ارتباطها بعلاقة عاطفية واقتراب موعد خطوبتها، في آخر لقاء تلفزيوني مصور لها قبل إجرائها لعملية تجميل أنفها.

وأكدت رهف القحطاني رغبتها في الارتباط برجل أصلع ناضج غير متزوج، ومتوسط الطول، مسؤول وكريم لا يبخل عليها بالهدايا.