أشرف زكي ينفي وفاة أحمد حلاوة.. وابنة الأخير تؤكد خطورة حالته
مشاهير أخبار المشاهير
23 مارس 2022 16:09

أشرف زكي ينفي وفاة أحمد حلاوة.. وابنة الأخير تؤكد خطورة حالته

avatar محمد جميل

نفى نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، الأنباء التي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، حول وفاة الفنان أحمد حلاوة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وأكد زكي في تصريحات محلية أن الفنان أحمد حلاوة ما زال في غيبوبة منذ تدهور حالته الصحية وبقائه في المستشفى تحت الرعاية.

من جهتها؛ كشفت هبة أحمد حلاوة أن الحالة الصحية لوالدها خطرة للغاية، ويتواجد حاليا على جهاز تنفس صناعي، بالإضافة إلى دخوله في حالة غيبوبة، وأضافت: ”يا رب الناس اللي كل شوية تكتب إنه مات ترتاح، والدي تعبان جدا أدعوله“.

وكان الفنان المصري قد أكد قبل أيام قليلة تحسن حالته الصحية بشكل كبير، بعد تدهورها نتيجة إصابته بفيروس كورونا قبل شهر.

ونشر حلاوة بمساعدة ابنته، تسجيلا صوتيا عبر صفحته على ”فيسبوك“، طمأن من خلاله جمهوره بشأن تطورات حالته الصحية، بعدما طاردته شائعات وفاته على مدار الأيام الماضية.

وقال الفنان المصري: ”إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، وإلى كل الناس اللي سألت عني، أتمنى ألا أرى مكروه في أحد، وربنا يحفظكم ويكفيكم شر المرض، الحمدلله ربنا نجاني وقمت بالسلامة المرض المخيف ده، ولكن فيه بعض الحاجات لسه بنعالجها، إنّ شاء الله على خير بإذن الله“.

وأضاف: ”اطمنوا أنا بخير، اطمنوا وخلوها على الله، وإنّ كنت هقابل ربنا فهقابل وجه كريم إيه المشكلة؟.. مفيش مشكلة عندي خالص.. ادعوا لنا.. دعواتكم لنا في الدنيا جائزة ودعواتكم في الآخرة جائزة.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة أبدًا.. ربنا يكفينا شر المرض جميعًا“.

واستغلت ابنة الفنان أحمد حلاوة وقتها البث المباشر للتسجيل الصوتي، للتأكيد على أن والدها على قيد الحياة، في محاولة لوقف الشائعات التي أثرت سلبًا على صحته، وحالة عائلته النفسية.

وقالت هبة حلاوة إنّ والدها حرص على طمأنة جمهوره بنفسه لنفي جميع الشائعات المنتشرة حول وفاته، قائلة: ”من وقت ما الشائعة دي طلعت، والناس كلها قلقانة وبتكلمني، الناس مخضوضة، هو طلع بنفسه يطمنكم، هو الحمد لله بخير وأحسن، بإذن الله هيتعافى تمامًا عن قريب، وهينور حياتنا ويرجع بيته من تاني“.

وأشارت إلى أن والدتها أصيبت بجلطة في القدم بسبب كثرة الشائعات التي تناولت حالة والدها الصحية، وعلقت: ”والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها لها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي“.