آخر تطورات حالة طارق الشيخ الصحية بعد نقله للعناية المركزة
مشاهير أخبار المشاهير
23 مارس 2022 13:02

آخر تطورات حالة طارق الشيخ الصحية بعد نقله للعناية المركزة

avatar تقوى الخطيب

طمأن الفنان المصري طارق الشيخ، جمهوره، على حالته الصحية، عقب تعرضه لوعكة صحية، ونقله للمستشفى.

وشارك الشيخ مقطع فيديو وهو على سرير المرض في المستشفى، عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، قال فيه: ”جمهوري الحبيب، الحمد لله صحتي اتحسنت، الحمد لله ربنا كريم، والرعاية في المستشفى على أعلى مستوى، والحمدلله على كل حال“.

وعلّق على الفيديو، قائلا: ”صباح الخير، أصحابي وأخواتي، جمهوري الحبيب، أنا بخير والحمد لله، وأول ما سمحولي قولت أطمنكم عليّا وأنا خرجت من الرعاية الحمد لله“.

وكان طارق الشيخ قد أقلق الجمهور على حالته الصحية في الساعات الماضية، بعدما نشر عبر صفحته الرسمية صورة له من داخل المستشفى، وهو يرقد في العناية المركزة، ويتلقى العلاج دون الكشف عن إصابته.

2022-03-43-2

ونشر الفنان صورة له، تبدو فيها على ملامحه آثار التعب والإرهاق، خلال تواجده في المستشفى، وعلق على الصورة: ”جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل“، وسط دعوات متابعيه له بالشفاء العاجل، والخروج من أزمته الصحية على خير.

وبعدها بساعات عاد وعلق طارق الشيخ على الصورة التي شاركها وكشف من خلالها تطورات حالته الصحية فكتب: ”أحب أشكر كل جمهوري وأصحابي واخواتي.. أنا بخير الحمد لله وخرجت من الرعاية بفضل ربنا ودعواتكم لي.. ربنا ما يحرمني منكم“.

وكشف مصدر مقرب من الفنان المصري، أن الشيخ شعر فجأة بضيق في التنفس وألم بالصدر، ولم يكن قادرا على التقاط أنفاسه، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وفور فحصه من قبل الأطباء تم نقله للعناية المركزة“.

وقال الأطباء إن الشيخ تعرض على ما يبدو لجلطة مفاجئة اضطرت علاجه سريعا.

وكان طارق الشيخ قد طرح أحدث ألبوماته الغنائية مؤخرا والذي يحمل اسم ”طافية سيجارة“ عبر قناته الرسمية على موقع ”يوتيوب“، وتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين.

وحققت أغنية ”أحب المبتسمين“ التي طرحها طارق الشيخ مؤخرًا نجاحًا لافتًا، وأعرب هو شخصيا عن سعادته بهذا النجاح الذي حققته الأغنية.

وفي وقت سابق، كشف طارق الشيخ أنه ضد قرارات الفنان هاني شاكر الأخيرة بشأن وقف بعض مطربي المهرجانات، مشيرًا إلى أنه يؤيده في قرار وقف كل من يتلفظ بكلمات بذيئة، ولكنه على العكس يترك له فرصة الظهور وتحقيق النجاحات، قائلا: ”أنا مش مع وقف المطرب، أنا مع إن أي حد كويس ياخد حقه، وألوم الكويس؛ لما يغني حاجة وحشة“.