كيندال جينر تتعرض لانتقادات ساخرة بعد ظهورها بشفاه منتفخة
مشاهير أخبار المشاهير
23 مارس 2022 11:08

كيندال جينر تتعرض لانتقادات ساخرة بعد ظهورها بشفاه منتفخة

avatar أشرف محمد

أثارت نجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر، الجدل من حولها بعد نشرها على إنستغرام مقطع فيديو صورته لنفسها وظهرت فيه شفتاها منتفختين بشكل واضح.

وظهرت عارضة الأزياء الشابة، التي تبلغ من العمر 26 عاما، في ذلك الفيديو القصير، وهي جالسة بالمقعد الأمامي في السيارة، حيث كانت تصور نفسها أمام الكاميرا.

وبينما بدا من الواضح أنها قامت بتغطية شفتيها باللون البنفسجي من أجل الحصول على تلك الإطلالة، لكن كان للمتابعين رأي آخر؛ إذ رؤوا أن هذا الانتفاخ الزائد عن المعتاد لشفتيها لم يكن ناتجا عن أحمر الشفاه، وإنما عن عملية نفخ خضعت لها مؤخرا.

2022-03-kendall-jenner-lips_02 2022-03-kendall-jenner-lips_99

ومازح أحد المتابعين عبر تويتر بقوله ”خبر عاجل“: ”انفجار شفتي كيندال جينر. وفي خبر آخر: ”نفاذ الفيلر لدى أطباء التجميل والجلدية في منطقة لوس أنغلوس“. بينما علق متابع آخر بقوله ”تبدو كيندال كما لو كانت شخصية كرتونية“. في حين قال ثالث ”قلم الشفاه الذي استعانت به كيندال لا يفيد في تحسين شكل شفتيها على الإطلاق“.

فيما علق متابع آخر قائلا ”أنا شخصيا لا أرى تلك الإطلالة جذابة. ودائما ما أرى أن تلك الشفاه المنتفخة مشابهة لمؤخرة أنثى قرد البابون الحمراء حين تكون مستعدة للتزاوج“.

ومن المعروف عن الشقيقات كارداشيان، بمن فيهن كيندال، أنهن يخجلن من الاعتراف بخضوعهن لجراحات تجميلية، ويفضلن مشاركة متابعيهن إطلالاتهن الجديدة فقط.

2022-03-kendall-jenner-lips_95

ولم يتوقف سيل الانتقادات الساخرة التي تلقتها كيندال عند هذا الحد، بل واصل كثيرون الهجوم عليها، ومنهم شخص علق ساخرا بقوله ”لا، هذه ليست عملية نفخ، بل فن الكونتور، حيث دائما ما تتقن الشقيقات فن عمل كونتور لشفاههن، أنوفهن، أعينهن، أثدائهن، مؤخراتهن، بطونهن وأرجلهن“.

لكن أمام كل هذا الهجوم الكاسح على إطلالة كيندال، كان هناك آخرون معجبون بالإطلالة، وأكدوا أن كيندال رائعة على كل حال.

وكانت آخر مرة تحدثت فيها كيندال عن التكهنات التي أثيرت حول قيامها بإعادة تجميل كامل ملامح وجهها في العام 2017، حيث علقت وقتها واصفة هذا الزخم الإعلامي الكبير الذي أحاط بإطلالتها الجديدة وقتها بكونه ”صورة من صور الجنون“، وقالت إنها لم تعلق في حينها، حتى لا يقال إنها تدافع عن نفسها، وأنها تبرر الخطأ الذي ارتكبته، مؤكدة في الوقت نفسه أنها ضد الجراحات التجميلية، لأنها تضر أكثر مما تفيد.

2022-03-kendall-jenner-lips_97