جورج وسوف برفقة عابد فهد وعبد المنعم عماري وجهاد سعد: إبداعهم فخر للعرب
جورج وسوف برفقة عابد فهد وعبد المنعم عماري وجهاد سعد: إبداعهم فخر للعربجورج وسوف برفقة عابد فهد وعبد المنعم عماري وجهاد سعد: إبداعهم فخر للعرب

جورج وسوف برفقة عابد فهد وعبد المنعم عماري وجهاد سعد: إبداعهم فخر للعرب

أشاد الفنان السوري جورج وسوف بإبداع وتألق نجوم الدراما السورية، معربًا عن فخره الكبير بهم، وبما قدموا من أعمال، مؤكدًا بأن لهم مكانة كبيرة في قلبه.

ونشر الوسوف صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي جمعته بالفنان عابد فهد، وعبد المنعم عماري، وجهاد سعد، وقد وضع كل منهم على رقبته "منشفة" بيضاء منقوش عليها اسم وسوف.

وأرفق سلطان الطرب الصورة بتعليق: "اسمي على أكتافهم واسمهم في قلبي ابداعهم فخر لسورية والعالم العربي جهاد سعد، عبد المنعم عمايري، عابد فهد #جورج وسوف".

لتنهال على المنشور  الكثير من التفاعل والتعليقات المشيدة بمحبة الفنان لنجوم سوريا وتقديره الكبير لهم، وتمنى الجمهور الصحة الجيدة له، والإبداع والتألق لكل من عابد فهد، عبد المنعم عمايري، جهاد سعد.

وفي سياق مختلف؛ فاجأ جورج وسوف الجمهور مؤخرًا بنشر فيديو خلال جولته الفنية في جمهورية الدومنيكان، حيث ظهر على كرسي متحرك في أحد شواطئ مدينة بونتا كانا، وسط حشد غفير من المعجبين والمعجبات، مرفقا الفيديو بعبارة: "نزلت مفاجأة على beach party ببونتا كانا صحيح ما قدرت شوف لا beach
ولاparty بس شفت أحلى محبة بالعالم شكراً أنتو بالقلب والروح".

ليتم بعد ذلك تداول المقطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويصبح "تريند" في عالم السوشيال ميديا.

وعلى الصعيد الفني، شارك جورج وسوف في بطولة مسلسل "مسيرتي" المعروض عبر منصة "شاهد" في الـ 3 من نوفمبر تشرين / الثاني عام 2021، من إخراج دافيد أوريان وتأليف جورج وسوف، بطولة جورج وسوف، عامر فياض، سليم الحايك، مجدي مشموشي، كارول عبود، جينا أبو زيد.

يروي العمل سيرة حياة الفنان جورج وسوف منذ الطفولة وحتى الوقت الحاضر من خلال 8 حلقات مقسمة على مراحل حياته، وهو أقرب ما يكون للنوع الوثائقي من الإنتاج السينمائي، نظرًا لمشاركة صانع الحدث الحقيقي في رواية تفاصيل حياته، وقد حقق المسلسل رواجًا كبيرًا بعد عرضه للمرة الأولى.

يذكر أن من آخر الأعمال الغنائية للفنان هو أغنية "ياه عالزمن" إنتاج شركة "لايف ستايلز استديوز" لعام 2021، من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، إخراج فادي حداد، ويقول مطلعها "ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي الناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ما قالش حتى كلمة حلوة فحقنا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com