حلا شيحة تحسم حقيقة خلع حجابها بعدة والدتها التي أثارت جدلا
حلا شيحة تحسم حقيقة خلع حجابها بعدة والدتها التي أثارت جدلاحلا شيحة تحسم حقيقة خلع حجابها بعدة والدتها التي أثارت جدلا

حلا شيحة تحسم حقيقة خلع حجابها بعدة والدتها التي أثارت جدلا

احتفلت الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة بعيد الأم، ووجهت معايدة إلى والدتها، وذلك من خلال نشر صورة للأخيرة مع ابنتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، أرفقتها برسالة خاصة بها.
وعلقت شيحة على صورة والدتها: "حبيبتي يا امي الحنان كله والعزوة والسند الجميل، والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك ابدا ما اتعصبتي علينا ودايمًا تحتوي وعمري ما خفت اتكلم معاك واحكيلك دايمًا جميلة حتى في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباك تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة .
واختتمت بالقول: "ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايمًا".


وتفاعل المتابعون مع الصورة، وانهالت التساؤلات إن كانت حلا قد خلعت الحجاب، معتقدين أن من ظهرت مع والدتها كانت هي وليس ابنتها كونها أخفت ملامح الوجه وظهرت من دون حجاب.
واعتبر البعض أن الفنانة المعتزلة تعمدت إخفاء وجه ابنتها بهدف إثارة الجدل، فتكون حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بخاصة أن مسألة الحجاب مسألة حساسة جدا بالنسبة لها.
في حين استغرب آخرون حالة الغضب والهجوم الذي تعرضت له حلا من خلال هذه الصورة، مؤكدين أنها تعود لابنتها، داعين إلى عدم التسرع في إطلاق الأحكام المسبقة واتهام الفنانة بخلعها الحجاب.
وهذا ما دفع حلا شيحة إلى الخروج عن صمتها من خلال نشر صورتين بالحجاب عبر خاصية الستوري على الإنستغرام، كما علقت في بوست آخر: "الحجاب شرف، يا رب انا بحاول وربنا يتقبل".


 
 
وفي غضون ذلك، أثارت حلا شيحة منذ أيام، حالة من الجدل عقب ظهورها من دون حجاب، ضمن أحداث فيلم "أثل"، الذي يُعرض حاليا ضمن فعاليات "إكسبو 2020 دبي"، عقب قرارها الأخير ارتداء الحجاب واعتزال الفن.
ليتضح بعد ذلك أنّها صورت فيلم "أثل"، عام 2020، قبل ارتدائها الحجاب، إذ تلعب دور المذيعة الشهيرة سلمى، التي اختيرت لتقديم برنامج عن الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد، ما يتسبّب في انقلاب حياتها ومسيرتها بشكل كلي.


الجدير ذكره، فإن حلا شيحة عادت لنشر صورها الخاصة التي تجمعها بعائلتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انقطاع دام حوالي الثلاثة أشهر.
وظهرت شيحة مع ابنتيها وهما تمرحان في ناد رياضي، وبدت وهي مرتدية الحجاب، حيث علقت قائلة: "من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة مع الولاد ربنا يحفظ ولادنا كلنا يا رب.. الحمد لله دايمًا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com