أول تعليق لـ لين برنجكجي بعد أنباء انفصالها عن معتصم النهار
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 20:19

أول تعليق لـ لين برنجكجي بعد أنباء انفصالها عن معتصم النهار

avatar محمد موسى

خرجت لين برنجكجي زوجة معتصم النهار السابقة عن صمتها، في أول تعليق لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان السوري معتصم النهار.

وكتبت برنجكجي عبر الستوري بحسابها على إنستغرام: ”نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله،، الحمدلله على ما مضى، والحمدلله على ما نحن الآن، والحمدلله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا“.

في حين لم ينشر معتصم النهار أي تعليق منذ الإعلان عن انفصاله، وما زال يفضّل الصمت.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-22-at-22.37.46

وكان الثنائي قد حذفا صورهما التي تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل، كما قاما بإلغاء متابعة كل منهما للآخر، وتركا بعض الصور التي تجمعهما مع ابنتهما.

وكانت مصادر فنية قد ذكرت أن الخلافات بين معتصم وزوجته لين ليست جديدة، وأن علاقتهما تعاني من سنوات من عدم الاستقرار، وهو السبب الرئيسي الذي دفعهما لاتخاذ قرار الطلاق، وهو السبب الذي جعل بعض الناس يتكهنون بانفصالهما عن بعضهما مرات عديدة في السابق.

وأوضحت الأنباء أن الطلاق ليس حديثاً، بل تمّ قبل نحو شهر من الآن، وأنّ لين وابنتها ساندرا تتواجدان الآن في منزلهما في سوريا، بينما يعيش معتصم النهار في بلد آخر.

وذكر مصدر لـ“إي تي بالعربي“ أنّ معتصم ولين لا يعيشان أي صعوبات بسبب الانفصال، لأنه قد تم بالتوافق بينهما، ولم يحدث نتيجة مشاكل كبيرة كما يشير البعض.

كما لفت إلى أنّ الاحترام بين الطرفين لا يزال موجوداً، ولكنّ التفاهم بينهما هو ما بات صعباً في الآونة الأخيرة، لذلك قرّرا أنّ الانفصال هو الحل، وسيصبُّ في مصلحة الطرفين.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الترويج لشائعات طلاق الفنان السوري معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي، ففي سبتمبر/أيلول 2020، تم تناقل شائعات عن وجود خلافات كبيرة بينهما، وردّ عليها النهار بنشر ستوري على إنستغرام تجمعه مع زوجته.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2021، تمّ تناقل الشائعات ذاتها، التي ردّ عليها النهار بالطريقة نفسها أيضاً.

كان الفنان معتصم النهار قد تزوج من لين برنجكجي في عام 2015، على طريقة ”الخطيفة“، بسبب معارضة أهلها للزواج منه، لكنه أكد في لقاء تلفزيوني أنه بعد الزواج مباشرة تم حل جميع المشاكل، وباتت عائلتها الآن بمثابة أهل له.