ابنتا شيرين عبد الوهاب تحتفلان بعيد الأم بأجواء مبهجة داخل المنزل
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 19:44

ابنتا شيرين عبد الوهاب تحتفلان بعيد الأم بأجواء مبهجة داخل المنزل

avatar مصطفى الحاج

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب، على مشاركة جمهورها بمقطع فيديو من احتفال ابنتيها بها بمناسبة عيد الأم، وسط بالونات باللون الزهري، والزينة في منزل الفنانة المصرية.

واستعرضت عبد الوهاب، مقاطع من التجهيزات الخاصة من الاحتفال، ووضع ابنتيها هنا ومريم الورود والزينة في جميع أرجاء المنزل، بالإضافة إلى صورهما مع والدتهما التي علقت في بالونات الهيليوم، وكذلك وضعتا اسم والدتهما في أرجاء المنزل بالورود.

وكشفت الفنانة جزءا من عبارات الحبّ التي وضعتهما ابنتاها، بمناسبة عيد الأم، ونشرت لقطات لها مع ابنتيها أثناء تلقيها المفاجأة والاحتفال بهذه المناسبة معهما.

وظهرت هنا في بداية مقطع الفيديو، موجهة كلامها لوالدتها، وقالت: ”مرحبا ماما، أحبك جداً جداً، وأقدرك جداً“، وأرفقت شيرين الفيديو بأغنيتها الشهيرة للأم ”هي الدنيا“.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى ابنتيها في تعليقها على احتفالهما بها، وكتبت عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي: ”ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم وهنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم“.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من الجمهور بسبب الظهور الجديد لشيرين مع ابنتيها، وتحديداً المقطع الأخير من الفيديو الذي ظهر من خلاله ابنتاها هنا ومريم، وهما تحتضنان والدتهما، في إشارة للدعم العائلي، بعد أزمتها الأخيرة التي عاشتها إثر انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

كما وجهت الفنانة رسالة أخرى إلى ابنتيها قالت فيها: ”ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم وهنا، ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم“.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بعيد الأم، من خلال نشرها مقطع فيديو جمعها بوالدتها، استذكرت من خلاله أجمل اللحظات معها.

وظهرت والدة شيرين في بداية الفيديو، خلال تواجدها في المناسبات القديمة برفقة ابنتها، وهي تقول: ”شيرين طول عمرها مشرفاني ورافعة راسي“.

وكتبت الفنانة تعليقًا على الفيديو: ”‏كل سنة و إنتي دنيتي وحياتي كلها يا أمي، ست الحبايب أحن وأطيب أم. ربنا يحفظ كل الأمهات ويبارك فيهم“.