قصي خولي يرد على طلب بلقيس فتحي التمثيل معه
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 19:27

قصي خولي يرد على طلب بلقيس فتحي التمثيل معه

avatar آية أبو نظام

ردّ الفنان السوري، قصي خولي، على الفنانة بلقيس بعدما طلبت التمثيل معه، مبدية إعجابها بموهبته، إذ اختارته للعمل معها، في حال قررت خوض تجربة التمثيل.

ونشر خولي عبر خاصية الستوري في حسابه الشخصي على ”إنستغرام“، صورة لبلقيس وأرفقها بتعليق أكد فيه رغبته بالتعاون معها، متمنيا لها النجاح والتوفيق، ومباركا لها على جائزة ”الموريكس دور“ التي حصدتها مؤخرا كأفضل فنانة خليجية، حيث علق قائلا: ”بيسعدني وبكبر بأمثالك، وإلى مزيد من التألق والنجاح، مبروك التكريم المستحق“.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٢٢-١٤٥٥٥٦

وكانت بلقيس قد ذكرت أنها من عشاق قصي خولي، إذ تنتظر أعماله لمشاهدتها وهو خيارها المفضل في شهر رمضان المبارك.

وعلقت بلقيس على تتويجها بجائزة الفنانة الخليجية للعام في حفل ”الموريكس دور“، قائلة: ”شكرا لكل من صوت لي عن فئة الفنانة الخليجية للعام في جائزة موريكس دور، أهديها لبلدي الحبيب ولحاضنة الفن والثقافة والجمال الإمارات، وكلمة حق من قلبي لكل اللبنانيين المبدعين في مجال الفن والثقافة خلف الكواليس، لانهم بيستحقوا التكريم وهم سبب في نجاحنا، شكرا جمهوري، ولا زال في جعبتي الكثير“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أما الفنان قصي خولي سيطل في مسلسل ”من.. إلى“ تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، والذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان.ويروي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأساً على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.

يُذكر أن آخر أعمال خولي كان مسلسل ”الوسم“ وهو فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة ”إيبلا الدولية“، حيث يروي قصة أربعة شبان في رحلة من سوريا إلى اليونان محاطة بالخطر، ويتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد يجد نفسه عالقاً وسط رجال المافيا والقانون، ويشارك في التمثيل كل من ميسون أبو أسعد، إسماعيل تمر، جوان خضر، رشا بلال، وائل زيدان، آدم سيجري وغيرهم، وقدم قبل مدة مسلسل ”بارانويا“ تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.