ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأم برفقة ابنتيها على طريقتها
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 18:55

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأم برفقة ابنتيها على طريقتها

avatar تقوى الخطيب

احتفلت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعيد الأم، مع ابنتيها رهف ودانييلا، بصور لفتت أنظار المتابعين بسبب طرافة ابنتها دانييلا.

وشاركت فياض مجموعة صور عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت فيها ابنتاها وهما تحملان بين يديهما قالبا من الحلوى مزينا بالورود، بينما جذبت دانييلا الأنظار بتعابير وجهها اللطيفة.

وعلقت زينب على الصور قائلة: ”عيد أم سعيد“.

وتفاعل المتابعون مع هذه اللقطات بشكل كبير، وانهالوا بالتهاني على زينب فياض، وتمنوا بأن يديم الله عليها نعمة العائلة.

كما نشرت ابنة هيفاء وهبي قبل أيام مجموعة من الصور احتفالا بأجواء فصل الربيع، واعتمدت فستانا رقيقا باللون الوردي، وظهرت ابنتاها بفستانين متطابقين، وعلقت زينب قائلة: ”وكبروا أميراتي دنيتي وحياتي كلها“.

وتحرص زينب فياض على مشاركة تفاصيل حياتها مع المتابعين، وعادة ما تنشر المقاطع الطريفة مع ابنتيها، إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“ برفقة ابنتها وهما ترقصان على أنغام ”الغزالة رايقة“.

وعلّقت زينب على الفيديو: ”الغزالة رايقة وحافظة الأغنية كلا المهم نزلتلكن فيديو ثاني بدون mute لصوتنا“.

وشهد الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي زينب وأصدقائها، وعبروا عن إعجابهم بالفيديو.

وأثارت زينب إعجاب متابعيها بإطلالات أنيقة ومحتمشة خلال الفترة الماضية وكذلك خلال ظهورها في فعاليات معرض العطور بموسم الرياض خلال شهر مارس الجاري.

وظهرت بالعباية التي نالت إعجاب الجمهور، وذلك لفخامة التصميم، حيث كانت عبارة عن طبقتين، الأولى باللون الأسود جاءت بطول أسفل الركبة قليلًا، وفوقها طبقة طويلة فضفاضة ناعمة بأكمام واسعة طويلة من labeaute boutique، ونسقت مع الإطلالة صندلا زجاجيا شفافا، وحقيبة صغيرة باللون الأسود، وفي إطلالة أخرى اختارت عباية أخرى بتصميم باللون الأسود.

وفي سياق آخر ردت زينب فياض على الاتهامات الموجهة لها بتقليد والدتها، عندما قالت لها متابعة: ”لولا أمك ما حدا سمع فيكي“، لتؤكد زينب الأمر، معلقة: ”تبقى أمي.. ما استخدمت شيء من أمك“.

وزينب نصر فياض تبلغ من العمر 29 عاما، هي ابنة الفنانة هيفاء وهبي الوحيدة من زوجها اللبناني الذي انفصلت عنه قبل احترافها الغناء، وتعيش بالعاصمة الكويتية بصحبة ابنتيها.