سلوى عثمان تكشف كواليس تعاونها مع حسن الرداد.. وحالة والدها
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 14:19

سلوى عثمان تكشف كواليس تعاونها مع حسن الرداد.. وحالة والدها

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية سلوى عثمان، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان عثمان محمد علي، بعد إصابته بجلطة في المخ، حيث شعر الأخير بتعب شديد أثناء تواجده بموقع تصوير مسلسل ”بابلو“ للنجم حسن الرداد، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.

وأكدت الفنانة سلوى عثمان في تصريح لـ“فوشيا“، أن والدها الفنان عثمان محمد علي، خرج من المستشفى، بعدما مكث بها لمدة 3 أيام، ظل فيها تحت الملاحظة، بعد أن تمكن الفريق الطبي من إنقاذه والسيطرة على الجلطة التي أصيب بها في المخ، دون حدوث أي مضاعفات.

وأشارت إلى أن والدها يستكمل علاجه حاليا بالمنزل، ومن المفترض أن يخضع للراحة لمدة لا تقل عن 10 أيام، بعدما أمره الأطباء المعالجون بعدم بذل أي مجهود خلال الفترة القادمة، حتى يستعيد كامل عافيته وصحته.

وأضافت: ”للأسف والدي كان قد أجهد نفسه في الفترة الأخيرة، ولم يكن مهتمًا بغذائه وأدويته التي لم يكن يتناولها بانتظام، وهو ما أدى بدوره لتعبه هذا، والحمدلله، هو حاليا أفضل بكثير عن ذي قبل، ويخضع للعلاج والراحة وفي فترة نقاهة، وأطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل“.

وأوضحت أن والدها سوف يعود لاستئناف تصوير دوره في ”بابلو“ بعد فترة الراحة مباشرة، وأن فريق عمل المسلسل مشغول حاليا بتصوير ديكورات أخرى لا تخص والدها.

وتحدثت سلوى عثمان عن دورها في مسلسل ”بابلو“ الذي تشارك فيه أيضا ضمن السباق الرمضاني المقبل، حيث صرحت بأنها تقدم دور امرأة شعبية وهي والدة بطل العمل الفنان حسن الرداد داخل الأحداث الذي تسانده دائما وتقف بجواره، كما تتميز بكونها سريعة الانفعال لكنها ذات قلب طيب يشبه قلب الأطفال.

وعن كواليس تعاونها مع حسن الرداد، ورأيها فيه، قالت: ”حسن الرداد شخصية جميلة وإنسان رائع، وفنان مجتهد يحب عمله ويحب زملاءه جدا، ويفرح كثيرا لمن أمامه في أي مشهد، ويسعى دائما لأن يكون الجميع في أفضل صورة، وسعيدة جدا بالتعاون معه“.

وأكدت سلوى عثمان، أن تصوير المسلسل سوف يستمر لنهاية شهر رمضان، متمنية النجاح للعمل، وأن ينال إعجاب الجمهور ويحقق صدى كبيرا خلال السباق المقبل.

مسلسل ”بابلو“ بطولة حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عثمان محمد علي، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.