أنغام تقطع حفلها وتغادر المسرح غاضبة بسبب تصرفات الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 10:09

أنغام تقطع حفلها وتغادر المسرح غاضبة بسبب تصرفات الجمهور

avatar خلدون ضامر

اضطرت الفنانة المصرية أنغام للانسحاب مؤقتًا من حفلها الغنائي الذي أحيته في دار الأوبرا بمناسبة عيد الأم في حفل كامل العدد، بسبب شغب الجمهور.

وجاء هذا الشغب وعلو الأصوات بسبب اعتراض الجمهور على رداءة الصوت في الحفل، لترد عليهم أنغام: “ من فضلكم عايزة واحد بس يتكلم، وأنا مش شايفة مشكلة في الصوت“، في محاولة منها لتهدئتهم، إلا أنهم لم يتوقفوا.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن أنغام اضطرت لمغادرة المسرح غاضبة بسبب مواصلة الضجة، في حدث لم يسبق أن واجهته المطربة المصرية خلال إحيائها للحفلات الغنائية.

وتدخل مهندسو الصوت لحل الإشكال، وإعادة ضبطه مجددًا، وعند إجراء اختبار جديد للصوت، تم إصلاحه لتعود أنغام مرة أخرى إلى المسرح أمام تصفيقات وهتافات الجمهور، ”بنحبك يا أنغام“، لتحييهم وتستكمل حفلها.

ولم تستطع أنغام في الفترة الأولى من حفلها إلا تقديم ثلاث أغان فقط خلال 40 دقيقة، من بينها ”حالة خاصة وأساميك الكتيرة“، واعتذرت للجمهور بسبب ما حصل: ”سامحوني معلش أنا أسفة“.

وكان من المقرر، أن تؤدي أنغام خلال الحفل، عددًا كبيرًا من أغانيها حسب ما تم الإعلان عنه، من بينها ”ودوني عند أم، وحالة خاصة جدا، وبين البينين، ونفضل نرقص، وانا بعته كتير، وهتشتاقوا، وحيران، واهي جت، وهو نفس الشوق، وبقول نسياك، ومابتعلمش، وحدانية، واستنى ايه، واساميك الكتيرة، ومطمنة، وبقيت وحدك، وهبدأ من الآخر، وبخاف افرح، ومهزومة، وفنجان النسيان، وعرفها بيا، وحتة ناقصة، واكتبلك تعهد، وعمرى معاك، وياريتك فاهمني“.

وكانت أنغام قد احتفلت بعيد الأم، برفقة والدتها وأولادها، ونشرت صورة لهم معا عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: ”يا رب تسعد كل الأمهات وتفرح قلوبهم في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين عيد أم سعيد علينا“.

2022-03-277080475_133402472549606_7882426172927471618_n

وعلى صعيد آخر؛ اختار صنّاع مسلسل ”فاتن أمل حربي“ بطولة نيللي كريم، والمنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل، الفنانة أنغام لغناء تتر العمل، وهو الأمر الذي أجمع عليه كل فريق العمل منذ طرح اسمها من الكاتب والمؤلف مدحت العدل.

وأكدت مصادر مقرّبة من المسلسل لـ“فوشيا“ أن فريق العمل كان يرغب في اختيار مطربة لغناء التتر، لأن أحداث المسلسل لا تتماشى مع وجود صوت مطرب في مقدمة العمل، والذي يناقش قضية الطلاق وأثرها على المطلقة والأم الحاضن لأبنائها، والمشاكل التي تواجهها النساء بعد حدوث الطلاق، وكيف يتعامل الرجل مع المرأة في مثل تلك الحالات، لذلك كان لابد من اختيار مطربة لغناء التتر.

2022-03-نيللي_كريم

وأشارت المصادر إلى أن الشركة المنتجة قامت بالتواصل مع أنغام وإرسال كلمات الأغنية لها، وبمجرد سماعها رحبت بتقديم التتر وهو الأمر الذي أسعد كل المشاركين في العمل وعلى رأسهم بطلته النجمة المصرية نيللي كريم والتي أكدت حبها الشديد لأنغام وحرصها على سماع أغنياتها، كونها واحدة من مطرباتها المفضلات.