نور الغندور ترد على اتهامها بتشويه سمعة المصريات
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 8:53

نور الغندور ترد على اتهامها بتشويه سمعة المصريات

avatar خلدون ضامر

ردت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، على الاتهامات الموجهة لها بأنها أساءت وشوّهت سمعة المرأة المصرية بدورها التي تشارك فيه بمسلسل ”من شارع الهرم إلى“، الذي سُيعرض في رمضان.

وقالت الغندور إن إقامتها الطويلة في الخليج لا تعني نسيان جذورها المصرية، وعلقت: ”بلدي غالية عليا، ولا يمكن أني أشوه صورتها مهما حصل“، رافضة الاتهامات التي وُجّهت إليها.

وأضافت: ”أولا أنا مصرية أوي، وبلدي غالية عليا، ولا يمكن أني أشوه صورتها مهما حصل، ويا ريت مانحكمش على حاجة إلا لما نشوفها ولا ينفع إننا نطالب بوقف مسلسل قبل ما يتذاع أصلا، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل للوصول لأعلى نسبة مشاهدة“.

وطلب نور الغندور من الجمهور المصري الغاضب منها عدم الحكم عليها في هذا الوقت، والانتظار حتى عرض المسلسل، لتوضيح الدور الذي تؤديه.

وبشأن دورها في ”من شارع الهرم إلى“، كشفت الفنانة في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“ أنها تؤدي شخصية كريمة، ليست سيئة ولا تريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية، هي شخصية قد تكون موجودة في الواقع وتعاني من أشياء كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة المريضة؛ لأن النساء اللواتي يُشبهن شخصية ”كريمة“ هنّ في الأصل مريضات نفسيا بسبب الظروف الصعبة اللاتي عانين منها في حياتهن.

وكانت الناقدة الفنية المصرية ماجدة خيرالله، قد استنكرت الجدل المثار حول المسلسل الكويتي ”من شارع الهرم إلى“، الذي طالب بعضهن بوقف عرضه لاتهامه بالإساءة للمرأة المصرية.

وأكدت الناقدة ماجدة خيرالله، لـ“فوشيا“، أنها ضد الهجوم على المسلسل الكويتي، ولا ترى أي أزمة بأن يكون في العمل شخصية مصرية لها طبيعة خاصة داخل الأحداث لأنه عمل فني في النهاية، خصوصا أن بعض الأعمال المصرية على سبيل المثال تظهر الفتاة اللبنانية كنموذج بأنها امرأة تغوي الرجال بجمالها وهكذا، ولم يخرج اللبنانيون يطالبون بوقف هذه الأعمال أو الهجوم على الفنانة اللبنانية التي قدمت هذا الدور.

يذكر أن حالة الغضب بين الجمهور المصري بدأت بعدما كشف البرومو الدعائي له، عن قصته التي تدور حول أسرة كويتية تعيش حياة طبيعية، وتنقلب حياتها رأسا على عقب، بعد ظهور راقصة تجسد دورها فنانة مصرية مقيمة بالكويت وهي نور الغندور، وتحاول إغواء الرجال، وتدمر حياة تلك الأسرة.

والعمل الدرامي من بطولة هدى حسين، خالد البريكي، عبد المحسن القفاص، إيمان الحسيني، ليلى عبدالله، ونور الغندور، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.