جويل مردينيان تكشف عمرها الحقيقي.. وتؤكد: أندم كثيرا على حياة الشهرة
مشاهير أخبار المشاهير
22 مارس 2022 7:55

جويل مردينيان تكشف عمرها الحقيقي.. وتؤكد: أندم كثيرا على حياة الشهرة

avatar سعد يوسف

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، أنها لا تتابع البرامج التلفزيونية التي تقدمها رغم كثرتها، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها في أحيان كثيرة تشعر بالندم بسبب ”حياة الشهرة“ التي تعيشها وهو ما ”قد لا يصدّقه المتابعون أو يصيبهم بالصدمة“.

وقالت جويل ردا على سؤال حول ما تخفيه من أسرار عن جمهورها، ”لا توجد لدي أسرار، لكن أنا لا أحضر برامجي وأحب أن أكون وحدي في أغلب الأوقات، بعيدة عن الأشخاص الذين لا أعرفهم (الغرباء)“.

وأضافت أنها لا تتأثر كثيرا بكلام الجمهور، ”أفضّل أن يقول الناس أحببنا برنامجك على أن يقولوا لي أنت جميلة أو نحن نحبك“، مؤكدة أنها في أوقات كثيرة تندم على الحياة التي اختارتها لأنها تُبعدها عن أسرتها وما تُحب ”كون أم وأقعد مع أولادي“.

وكشفت خبيرة الموضة اللبنانية عن عمرها الحقيقي، (46) سنة، مؤكدة أنها تُجبر نفسها على عيش حياتها الحالية بعيدا عن الحياة التي تفضلها أكثر ”تحب الورد وصوت أمواج البحر والغيوم وغزل البنات وهو ما قد لا يصدّقه الجمهور“.

وقالت جويل إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، من أهم ثلاث شخصيات عامة تحب أن تلتقي بها، فيما أكدت أن أكثر ما يزعجها هما ”الكذب والخيانة“.

وأشارت إلى أن أسوأ ثلاثة أشياء في الشهرة هي: ”عدم فهم الناس لك.. يأخذون الصورة التي يريدونها عنك. وأنه لا وجود للحرية في حياتها“، أما عن أحلى ثلاثة أشياء ”القدرة على التأثير والتغيير في الأشخاص وطريقة حياتهم“.

كذلك وجهت جويل كلمة تقولها أول مرة لزوجها ”كمال قدورة“، قائلة له: ”أنت قوتي“، وذلك بعد أيام من الكشف عن الخلافات التي مرا بها وأدت إلى انفصالهما قبل عودة بعضهما إلى بعض.

ولفتت جويل إلى أن العرض التلفزيوني الوحيد الذي تشاهده هو ”جويل بلا فلتر“، مؤكدة أن الحلقات ليس بها أي تمثيل، وأنها لا تخاف على أولادها من الأقاويل أو الإشاعات، وأن لقب الأم الناجحة هو اللقب الذي تفضله.