شيرين تنشر فيديو نادرًا لوالدتها .. والأخيرة: مشرفاني ورافعة راسي
مشاهير أخبار المشاهير
21 مارس 2022 20:12

شيرين تنشر فيديو نادرًا لوالدتها .. والأخيرة: مشرفاني ورافعة راسي

avatar مصطفى الحاج

شاركت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها، بمقطع فيديو استذكرت من خلاله أجمل اللحظات التي جمعتها بوالدتها، وذلك احتفالاً بعيد الأم.

ونشرت شيرين عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو احتوى على العديد من اللقطات التي جمعتها بوالدتها، على أنغام أغنيتها ”هي الدنيا“.

وظهرت والدة شيرين في بداية الفيديو، خلال تواجدها في المناسبات القديمة برفقة ابنتها، وهي تقول: ”شيرين طول عمرها مشرفاني ورافعة راسي“.

وأرفقت الفنانة المصرية الفيديو بتصريح سابق لها من برنامج ”أنا والعسل“، عام 2012، وهي تتحدث عن والدتها، قائلة: ”هي اللي حببتني بالغنى، هي اللي حببتني بالسيدة وردة، ربنا يخليكِ يا أمي، ويخليلي التراب اللي بتمشي عليه“.

وحرصت شيرين على وضع صورها التي جمعتها بوالدتها في عدة مناسبات سابقة خلال مسيرتها الفنية، وكتبت تعليقاً على الفيديو: ”‏كل سنة و إنتي دنيتي وحياتي كلها يا أمي، ست الحبايب أحن وأطيب أم. ربنا يحفظ كل الأمهات ويبارك فيهم“.

ومن المعروف أن علاقة خاصة تجمع بين شيرين عبد الوهاب وأمها تحدثت عنها الفنانة المصرية في أكثر من مناسبة.

وقالت شيرين عن والدتها في تصريح سابق: ”لا توجد في الدنيا كلها علاقة مثالية، ولكن توجد محاولات لأن تكون العلاقة مثالية، ورغم أنني والحمد لله أعشق أمي وأعاملها بكل حب واحترام ومودة لدرجة أنني أتمنى أن تعاملني بناتي كما أعامل أمي، إلا أنني أرى أني مقصرة وأنه يمكنني أن أعاملها بطريقة أفضل“.

وأضافت: ”بعد أن أصبحت أماً، أدركت كيف تعبت أمي في إنجابي بعد أن عشت لحظات الألم أثناء الولادة، وعشت الخوف عندما تمرض إحدى البنتين، ومشاعر الفرحة عندما بدأت مريم تمشي، والسعادة عندما تحدثت، كل هذه الأشياء كنت أعرفها ولكني لم أكن قيمتها عند الأم، لذا ازداد حبي لأمي ورأيت كيف أن الأمهات عظام يضحين بكل شيء من أجل أولادهن“.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن الشبه الكبير بينها وبين أمها، في تصريحات صحفية سابقة، وقالت إنها تشبهها كثيراً، ولا تخجل من ذلك، مؤكدة أنها فوجئت بأنها أصبحت صورة طبق الأصل من والدتها بعد أن عاشت تجربة الأمومة.