ساندي علي تكشف عن هدية ابنتها لها في عيد الأم
مشاهير أخبار المشاهير
21 مارس 2022 17:24

ساندي علي تكشف عن هدية ابنتها لها في عيد الأم

avatar محمد شريف

كشفت الفنانة التونسية ساندي عن الهدية التي أحضرتها لها ابنتها ”أفا“، بمناسبة عيد الأم، كما تحدثت عن الأعمال الدرامية التي ستتابعها بموسم رمضان القادم، خصوصاً أنها لم تنشغل هذا العام بتصوير أي أعمال جديدة خلال الشهر الكريم.

وأعربت ساندي عن سعادتها الغامرة بالهدية التي أحضرتها لها ابنتها بالرغم من بساطتها، مشيرة إلى أن القيمة الحقيقية لم تكن في سعر الهدية ولكنها تكمن في الشخص الذي يقدمها لها، وأوضحت أن الهدية عبارة عن ”دلاية تحتوي على صورة تجمعها بابنتها“، موضوعة على شكل قلب، بالإضافة إلى باقة من الورود.

وأضافت أن ”أفا“ صنعتها بنفسها داخل مدرستها، وقدمتها لها تقديراً لها في عيد الأم.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-21-at-19.36.48

وأوضحت أن شقيقتها الفنانة إيناس علي قامت بأخذ ”أفا“، لشراء هدية أخرى لساندي، حيث اشترت لها خاتما من الذهب وأعطته لها مع الهدية الخاصة بها.

وأشارت إلى أنها ستقضي اليوم بالكامل مع ابنتها وسيذهبون معًا للتنزه في عدد من الأماكن العامة احتفالاً بتلك المناسبة السعيدة.

من ناحية أخرى؛ تحدثت ساندي عن أهم الأعمال الدرامية التي ستحرص على متابعتها بشهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أن هناك العديد من المسلسلات المميزة هذا العام، ظهر ذلك من خلال البروموهات الدعائية التي تم نشرها خلال الأيام الماضية، وألمحت أنها لم تستقر على كل الأعمال التي ستتابعها في رمضان، حيث ستحرص على مشاهدة أول حلقة من كل المسلسلات وبعدها تبدأ في تحديد الأعمال التي ستستمر في مشاهدتها حتى نهاية الشهر.

كما أكدت أنها ستتابع مسلسل ”فاتن أمل حربي“ بطولة النجمة المصرية نيللي كريم، كونها معجبة بفكرة العمل والذي يناقش أحد أهم القضايا التي تعاني منها المرأة، وهي الخاصة بحقوقها وحقوق الأبناء بعد حدوث الطلاق، ملمحة أن تلك النوعية من الأعمال تستهويها حيث إنها تعبر عن المرأة ومشاكلها في المجتمع.

يذكر أن مسلسل ”فاتن أمل حربي“ بطولة شريف سلامة وهالة صدقي وفايدة عبد الغني ومحمد الشرنوبي ومحمد ثروت وخالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.