أحلام تفوز بجائزة النجمة الغنائية.. ونادين نجيم أفضل ممثلة عربية
مشاهير أخبار المشاهير
21 مارس 2022 9:00

أحلام تفوز بجائزة النجمة الغنائية.. ونادين نجيم أفضل ممثلة عربية

توجت أحلام بجائزة ”النجمة الغنائية الخليجية العربية“ في حفل توزيع جوائز ”موريكس دور“ الذي أقيم ليلة أمس في دبي بحضور عدد كبير من النجوم العرب، وعلى رأسهم نادين نجيم وماغي بو غصن ورحمة رياض وبلقيس وحبيب غلوم وغيرهم.

وحظيت أحلام بهذه الجائزة عن ألبوم ”فدوة عيونك“ كأفضل ألبوم غنائي وتميّزها بأغنية ”حزين“، التي طرحتها مطلع العام الماضي، وقدمت الفنانة إحدى أغانيها على المسرح بعد تكريمها.

وأهدت المطربة الإماراتية جائزتها إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك، التي وصفتها بأنها ”أم الإمارات“، معبّرة عن سعادتها أن يقام حفل ”موركس دور“ في بلدها الإمارات، ”بلد الدعم اللا محدود، واللا مستحيل“.

وقالت تعليقات على فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق إنستغرام ”كل عام وامي فاطمة ام الامارات، الشيخة فاطمة بنت مبارك ربي يحفظها بخير، الداعمة الاولى للمرأة الاماراتية في كل المجالات وفي كل مكان“.

وحرص مبارك الهاجري، زوج أحلام، على مساندتها ودعمها في كواليس الحفل قبل تسلُّمها الجائزة، وخطفت الأنظار خلال الحفل بإطلالتها التي نالت إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جوائز حفل موريكس دور 2022 أيضا جائزة الممثل الخليجي للعام للفنان يعقوب الفرحان عن مسلسل ”رشاش“، وحصلت الفنانة هدى حسين على جائزة الممثلة الخليجية للعام عن دورها في مسلسلي ”الناجية الوحيدة“ و“كف ودفوف“.

وشهد الحفل تكريم عدد من النجمات، حيث حصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيب على جائزة الممثلة العربية للعام 2021 عن مسلسلها ”صالون زهرة“، فيما حصلت بلقيس اعلى جائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام وتميّزها عن أدائها بكل اللهجات العربية.

وحصلت الفنانة رحمة رياض على جائزة الأغنية الخليجية للعام عن أغنيتها ”الكوكب“، كما تم تكريم عدد من النحوم ومنهم أسما لمنور وحبيب غلوم ومحمود نصر وغادة عبد الرازق وريدوان.

وحصل فليم ”حد الطار“ على ”أفضل فيلم سينمائي خليجي“ لمخرجه عبدالعزيز الشلاحي، وحصلت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد على جائزة تكريمية.

كما حصلت أغنية ”البنت القوية“ للفنان وائل كفوري على جائزة أغنية العام العربية، في حين حصل الفنان حسين الجسمي على جائزة أفضل مطرب في العام.