رامز جلال بالصورة الأولى لبرنامج المقالب الجديد في رمضان 2022
مشاهير أخبار المشاهير
21 مارس 2022 8:05

رامز جلال بالصورة الأولى لبرنامج المقالب الجديد في رمضان 2022

avatar سعد يوسف

طرح رامز جلال الملصق الدعائي الأول لبرنامج المقالب الذي سيقدمه في رمضان 2022، عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما جعله يتصدر الترند في العديد من المنصات خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلق الفنان المصري على الصورة بالقول: ”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر .. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر“.

وظهر رامز جلال بـ“لوك“ مختلف وجريء كعادته في كل المواسم السابقة، حيث ظهر بشعر باللون الأخضر، فيما أظهرت الصورة أنه هذا الموسم يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقناة mbc مصر.

ولم يكشف النجم البالغ (48) عاما، عن طبيعة المقالب التي يجهزها للنجوم هذا العام، ولا عن الاسم الذي سيحمله، علما أنه حمل أسماء مختلفة في السنوات الماضية مثل؛ رامز مجنون رسمي، رامز في الشلال، رامز بيلعب بالنار، رامز ثعلب الصحراء.

وكان رامز جلال قد شارك الشهر الماضي في فعاليات موسم الرياض 2021، من خلال فعالية ”تجربة رامز“، وهي عبارة عن تجارب تفاعلية على شكل مجموعات، يواجه فيها المشاركون سلسلة من المقالب وُصفت بـ“المثيرة والمضحكة“.

وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي شاركها رامز جلال عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل، لزيارته لموقع الفعالية، وحظيت بتفاعلٍ كبير خلال الساعات الأخيرة.

وكانت وسائل إعلام مصرية، قالت إن اسم برنامج المقالب الجديد، الذي سيقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان سيكون ”رامز مخه ضرب“، كما أن برنامج المقالب سيأتي مختلفا عن برامجه السابقة وأقل عنفا.

وأشارت إلى أن هذا الموسم سيستضيف فيه رامز جلال العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وعلى رأسهم اللاعب الدولي محمد صلاح، هدّاف الدوري الإنجليزي ونجم نادي ليفربول والمنتخب المصري.

كذلك سيكون من بين ضحاياه؛ الفنانة غادة عادل، واللاعبان بدر بانون وعمرو السولية نجما نادي الأهلي المصري، ومحمد أنور، وسينتيا خليفة، وكذلك حارس مرمى المنتخب المصري، محمد أبو جبل، ومغني الراب الذي يحظى بشعبية كبيرة ”ويجز“.