شذى حسون ترقص وتغني في حفل عيد ميلاد بوسي شلبي
مشاهير أخبار المشاهير
20 مارس 2022 19:56

شذى حسون ترقص وتغني في حفل عيد ميلاد بوسي شلبي

avatar مصطفى الحاج

احتفلت الفنانة العراقية شذى حسون، بعيد ميلاد صديقتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، أثناء تواجدهما في مدينة دبي، بالرغم من مرور حوالي 3 أيام على عيد ميلادها.

ووثقت شلبي الاحتفال الذي فوجئت به، ونشرت عبر حسابها على ”إنستغرام“ عدة صور وفيديوهات، ظهرت من خلالها وهي تحمل قالب الكيك الخاص الذي طبع عليه صورتها، وغنت ورقصت على أنغام أغنية الفنان اللبناني وليد توفيق الشهيرة ”إنزل يا جميل“ الخاصة باحتفالات أعياد الميلاد.

وتواجد العديد من أصدقاء الإعلامية المصرية، بمناسبة عيد ميلادها الـ 58، على رأسهم شذى حسون، التي عبرت عن محبتها الكبيرة لبوسي شلبي، وتحديداً لأن الثنائي من مواليد الشهر ذاته، وعلقت الأخيرة على ذلك: ”الحيتان يحتفلان“، في إشارة أنهما من أصحاب برج ”الحوت“ (من 20/2 إلى 20/3).

وقدمت بوسي شلبي الشكر  للفنانة العراقية على الاحتفال بعيد ميلادها، وكتبت عبر صفحتها على ”إنستغرام“: ”حبيبتي شكرا يا حوته علي الاحتفال“، كما نشرت الإعلامية المصرية العديد من الصور ومقاطع الفيديو خلال الاحتفال المصغر.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وانهالت التهاني على منشور الإعلامية بوسي شلبي، من زملائها الإعلاميين وأصدقائها النجوم خلال التعليقات التي كتبها البعض، من بينهم الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة هبة عبدالغني التي كتبت تعليقا قالت فيه: ”يا حبيبتي كل سنة وانتي مبسوطة و منورة، عيد ميلاد سعيد يا حلوة“.

كما تلقت بوسي شلبي التهنئة من كل من الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، حيث نشرت كل منهما صورة تجمعهما مع الإعلامية المصرية ووجهتا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت يسرا صورة تجمعها مع بوسي شلبي، وعلقت قائلة: ”كل سنة وإنتي حبيبتي و صاحبتي وغالية، على قلوبنا كلنا يا أجدع و أحلى بوسي في الدنيا، ربنا يسعدك زي ما بتسعدي كل اللي حواليكي“.

من جانب آخر، حضرت بوسي شلبي حفل انطلاق الموريكس دور بنسخته الدولية مساء الأحد، حيث نشرت الإعلامية المصرية صورة لها أثناء تغطيتها للمهرجان كما نشرت كذلك صورة وفيديوهات تجمعها مع بعض الحضور، وكان من بينهم الإعلامية أنابيلا هلال، بالإضافة إلى لقائها كذلك الدكتور زاهي الحلو مؤسس ورئيس الموريكس دور.

2022-03-276035293_298735002369885_6062095555171067080_n