روان بن حسين ترد على هجوم مي العيدان: الحياة ما بتوقف عليكي
مشاهير أخبار المشاهير
20 مارس 2022 18:56

روان بن حسين ترد على هجوم مي العيدان: الحياة ما بتوقف عليكي

avatar تقوى الخطيب

استفزت الفنانة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسن مواطنتها الإعلامية مي العيدان، بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في سناب شات، وذلك عقب مهاجمة الأخيرة لروان بسبب أغنية ”آديوس“.

واحتفلت روان بن حسين بوصول عدد مشاهدات أغنيتها إلى 15 مليون مشاهدة في يوتيوب، وعلقت قائلة: ”رح نحتفل إن شا الله بـ 15 مليون آديوس ولعيون حبيبتي خالتي مي العيدان أهديها هاي الأغنية“.

وغيرت الفاشينيستا كلمات الأغنية: ”كلمة آديوس هذروها على هذي الحالات وانت يا مي ما توقف عليك الحياة“.

واعتبر المتابعون أن روان تعمدت استفزاز مي العيدان وذلك بسبب هجوم مي القاسي عليها، واختارت كلمات مثل ”خالتي وما توقفش عليك الحياة“، في رسالة منها إلى نجاح أغنيتها وأن العيدان غير موفقة في انتقادها لها.

وكانت مي العيدان قد هاجمت روان بن حسين، بسبب كليب أغنيتها الأخيرة التي أطلقته باللهجة المغربية، موجهة انتقادات شديدة إلى الكليب ووصفته بأنه سيئ من كل النواحي منتقدة الكلمات واللحن والتوزيع.

وقالت العيدان: ”الأغنية الأولى كان يا مكان، كانت للأمانة كتثر حلوة لكن الكليب الحالي والأخير إلك الكليب سيئ، لا محتوى ولا كلمات ولا لحن ولا توزيع، مو حلو الكليب وتكلفة على ماكو شي“.

وأضافت: ”روان ما بتركز بشي، إنتي يا روان درستي قانون وتبي تصيري محامية، مغنية، ممثلة، أو بلوغر وفاشينيستا، ماني فاهمة، لأنهم في إنسان بتاع كله، فروان أي شيء فيه شهرة بدها تعمله وبس“.

وانتقدت مي العيدان صوت روان معلقة: ”الله يخلي الأوتو تيون، الكمبيوتر يلعب بالصوت ويحوّل أي صوت لصوت جميل“.

وكانت روان بن حسين قد أطلقت أغنيتها الجديدة أديوس باللهجة المغربية بمشاركة الفنان دافي وهي من كلمات يونس آدم ودافي، ألحان أميرة زهير وتوزيع بلال افريكانو ودي جاي بيتر.

تميزت الأغنية التي تم توزيعها بقالب شبابي عصري بمقاطع من الراب لدافي، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج أحمد عبد الواحد بصورة تناسب أجواء الأغنية الراقصة والحماسية.

وليست هذه المرة الأولى التي تنتقد بها مي العيدان روان بن حسين، حيث هاجمتها عقب مقطع الفيديو المتداول لروان وسعد لمجرد، وأعادت الإعلامية الكويتية نشره عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام معلقة عليه: ”روان بن حسين تحضن سعد المجرد بدبي. . والله عيب امج توها متوفيه. . انا امي ميته من 2009 للحين حزينه عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ما عدى عليها 70 يوم.. ثانيا كونك كويتيه وخليجيه من متى نستقبل الرجال بالاحضان و البوس حتى لو تربطنا فيهم صداقه او زماله. . مفروض حتى لو مستقره بدبي هذا ما ينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام“.