محمد محمود عبد العزيز يكشف تفاصيل تعرضه لحادث سير وحريق بمنزله
مشاهير أخبار المشاهير
20 مارس 2022 18:29

محمد محمود عبد العزيز يكشف تفاصيل تعرضه لحادث سير وحريق بمنزله

avatar نسرين الرشيدي

كشف الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز، عن تفاصيل تعرضه لحادثتين متتاليتين خلال أسبوع واحد، إذ تعرض لحادث سير وبعدها بيومين لحريق في منزله، وأنقذته العناية الإلهية من الموت بالمرتين.

وأكد محمد محمود عبد العزيز لـ“فوشيا“، أنه بخير تماما، ولم يتعرض لأي مكروه هو وأسرته، ونجا في المرتين بستر الله، كما أنه يمارس حياته بشكل طبيعي ويواصل تصوير أعماله الفنية الجديدة التي يشارك بها في رمضان المقبل.

وأشار إلى أنه لم يقصد أبدا، أن يُقلق المقربين منه والجمهور عليه بكشفه عن الحادثين عبر السوشال ميديا، إذ كان يمزح، وكان هذا واضحا من الطريقة التي كتب بها منشوره، حيث فوجئ بعدها بالاتصالات تنهال عليه للاطمئنان على حالته.

2022-03-IMG-20220320-WA0039

وعن تفاصيل الحادثين الذي تعرض لهما، قال: ”الحادث الأول وقع أثناء سيري على أحد الطرق، إذ انفجر إطار السيارة، وتمكنت من السيطرة عليها في تلك اللحظة، دون أن يحدث خسائر وذلك بعناية الله سبحانه وتعالى“.

واستكمل: ”بعدها بيومين وقع حريق بسيط في منزلي، وكنت في هذا التوقيت خارج المنزل أنا وزوجتي، والسبب نسيان شيء ما على موقد الطعام دون إطفائه قبل مغادرتنا للمنزل، وعندما عدنا كان الدخان كثيفا ويخرج من كل مكان، والحمد لله أيضا أنه تمت السيطرة عليه في اللحظات الأخيرة وقبل أن يتحول الأمر لكارثة باشتعال النيران في المنزل والتهام كل شيء فيه، والحمدلله أيضا أنه لم تقع أي خسائر ومرت الأمور على خير“.

وكان الفنان محمد محمود عبد العزيز، قد أثار قلق جمهوره، بعدما كشف عبر خاصية ”الستوري“ بحسابه على ”إنستغرام“ عن تعرضه لحادثين، قائلا: ”اللهم لك الحمد والشكر على كل حال، من يومين كاوتش عربيتي اتقطع وأنا سايق والحمد لله جت سليمة، والنهارده ربنا نجانا ولحقنا البيت قبل ما يولع والحمد لله جت سليمة“.

وأضاف ساخرا: ”أنا قلت بس أعرف حضراتكم عشان لو اختفيت فجأة ولا حاجة ابقوا اسألوا عليا“.

ويشارك محمد محمود عبدالعزيز في رمضان بمسلسل ”ملف سري“، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، نضال الشافعي، إدوارد، كارولين عزمي، دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، مادلين طبر، أحمد سعيد عبدالغني، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.