يوسف رزق عن انفصال طليقته إمارات رزق وحسام جنيد: عيب الشماتة
يوسف رزق عن انفصال طليقته إمارات رزق وحسام جنيد: عيب الشماتةيوسف رزق عن انفصال طليقته إمارات رزق وحسام جنيد: عيب الشماتة

يوسف رزق عن انفصال طليقته إمارات رزق وحسام جنيد: عيب الشماتة

علق المخرج السوري، يوسف رزق، طليق الفنانة إمارات رزق السابق، على خبر انفصالها عن الفنان حسام جنيد.
وكتب رزق عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك": "اسف لهذا الخبر وأرجوا ألا يكون صحيح، وأنتم يا أصحاب التعليكات/التعليقات/ قليلة التهذيب، عيب الشماتة بخراب البيوت"، متسائلاً: "متى تتعلمون التهذيب!".


وطالب رزق من إمارات وحسام عدم الاهتمام بتعليقات الجمهور التي وصفها بـ"التعليكات"، وأن يقوما بكتم هذه التعليقات السخيفة والرخيصة، موجهاً لهما حبه وأمنياته بالتوفيق وأنهى تعليقه بتعبير "الصديق الوفي".


وحظي المنشور بتفاعل بين المتابعين، معربين عن حيرتهم الشديدة فيما إذا كان رزق يهدف في تعليقه لدعم إمارات وزوجها أم أنه يسخر منهما، حيث علق أحدهم: "لو مالك شمتان، ما بتنزل الخبر عندك"، وعلق آخر موجها سؤال لرزق عن سبب سعادته بالخبر: "و انت ليش فرحان؟".
وكانت الفنانة إمارات رزق قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام جنيد، بحسب محادثة "واتساب" نشرها الأخير عبر حسابه على "إنستغرام"، وتضمنت المحادثة تأكيد إمارات انفصالها عن حسام قبل شهر ونصف بشكل نهائي، دون توضيح الأسباب، ليعلق حسام بالقول: "قدر الله وماشاء فعل الله يقدملك الي فيه الخير أم وطن".


والجدير ذكره، أن الفنانة إمارات رزق تزوجت في بداية مشوارها الفني من المخرج يوسف رزق الذي يكبرها بسنوات، وانجبت منه ابنها الأكبر دانيال عام 2000، ثم انفصلت عنه، وارتبطت بالفنان حسام جنيد الذي انجبت منه "وطن" و "إحساس".
وكشف يوسف رزق سابقًا عبر إطلالة إعلامية له أن سبب طلاقه من إمارات كان بسبب غيرتها الشديدة عليه. مشيرا إلى أنها غيرة مرضية، وليست غيرة امرأة على رجل تحبه.
وأضاف أن علاقته بابنه "دانيال" وطليقته كانت متوترة، وهو غير راض على نشأته مع والدته والفنان حسام جنيد، واصفا البيئة التي نشأ فيها دانيال بأنها "بيئة غلط"، لكن ابنه مصر على العيش مع والدته.
واتهم حينها الفنانة إمارات ووالدتها بإفساد ابنه دانيال الذي كان تحت رعايته من المتفوقين في الدراسة، وبعد وصوله لسن 12 عاماً، انتقل للعيش مع والدته التي ادخلته مدرسة خاصة وبدأ مستواه الدراسي في الانحدار على حد تعبيره.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com