وفاء عامر تتعرض لكدمات شديدة.. وتنشر فيديو لآثارها على جسمها
مشاهير أخبار المشاهير
20 مارس 2022 10:30

وفاء عامر تتعرض لكدمات شديدة.. وتنشر فيديو لآثارها على جسمها

avatar خلدون ضامر

أعلنت الممثلة المصرية وفاء عامر عن تعرضها لكدمات شديدة في قدمها وباقي أنحاء جسدها، طالبة من الجمهور الدعاء لها للشفاء من الحادثة التي تعرضت لها.

ونشرت الممثلة المصرية مقطعي فيديو عبر صفحتها على ”فيسبوك“ استعرضت فيهما آثار الكدمات على جسدها، دون أن توضح سبب ما تعرضت له، فأثارت قلق الجمهور عليها.

وكتبت وفاء عامر: ”للمرة الرابعة على التوالي، كدمات شديدة بالقدم وأنحاء الجسم لا أحب نشر السلبيات ولكني أحتاج الدعاء ممن يحبوني وأنتم أسرتي التي أعتز بها في هذا العالم الافتراضي اللهم لا أسألك رد القضاء و لكني أسألك اللطف فيه“.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن والجمهور على الفيديوهات التي نشرتها الفنانة المصرية لإصابتها، متمنين لها السلامة والشفاء العاجل، وجاء في تعليقات عدد من محبيها: “ شفاكي الله وعفاكي شفاء لا يغادر سقما والف الف سلامه عليكي يا حبيبتي“، و“ربنا يشفيكي ويعافيكي ويبعد عنك العين“.

وعلى صعيد آخر؛ تترقب الفنانة عرض مسلسلها الرمضاني ”راجعين يا هوى“ وهو من بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، نور خالد النبوي، مادلين طبر، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وتشارك وفاء في مسلسل آخر يحمل عنوان ”بيت الشدة“، سيُعرض في رمضان أيضًا، وهو من بطولتها مع أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير وصبري عبد المنعم، والمنتج الفني عوض ماهر، ومدير التصوير عزمي الرحماني، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني.

وقبل أيام قليلة؛ قالت الممثلة المصرية إن غالبية الأشخاص والعائلات يفهمون شهر رمضان المبارك بشكل غير صحيح ”إحنا فاهمين رمضان غلط“، ودعت الجميع إلى اقتسام الطعام مع الجيران.

وأضافت عامر أن الكثير من العائلات تشتري كميات كبيرة جدًا من الأطعمة ويتم تخزينها، رغم أن رمضان شهر الصيام، ودعت أن يُقتصر الشراء على الحاجة فقط، ووضع الطعام المطبوخ الزائد في الثلاجة للاستفادة منه في اليوم التالي، لا أن يتم رميه.

كما علقت الفنانة خلال بث مباشر عبر فيسبوك: ”ليه نعمل كيس رز ونرمي الباقي، ولازم نعلم أولادنا مايسيبوش حباية رز، وأنا مش بخيلة لكن حباية الرز هتسأل علينا يوم القيامة وهنتحاسب عليها“.

وأشارت وفاء إلى أن العالم أصبح كله مشاكل وحروبا، لكن مصر مستقرة، وتتمنى بقاءها على هذا الحال طالما أن الشعب يده واحدة، وكل من عليه ضريبة يجب أن يدفعها حتى لو كان متضررًا، قائلة: ”لازم ندفع وبعد كده نطالب بحقوقنا، وأنا قلت هخلص ضرايبي ومش هبقى متهربة وربنا بارك لي“.

وشددت وفاء عامر على أن الفنان يفضّل بشكل عام العمل الذي يختلف عن شخصيته، لافتة إلى أنها مسالمة، ولا تحب الشر أو الدماء، لكن حينما يتطلب الدور ذلك تؤديه باحترافية؛ لأنه عمل فني مجرد.