ممثل إباحي يرفض 70 ألف دولار مقابل الادعاء بأنه على علاقة مع ميغان ماركل
مشاهير أخبار المشاهير
20 مارس 2022 8:20

ممثل إباحي يرفض 70 ألف دولار مقابل الادعاء بأنه على علاقة مع ميغان ماركل

avatar سعد يوسف

كشف الممثل الكوميدي والإباحي سيمون ريكس، أنه رفض عرضا من صحف بريطانية (لم يذكر اسمها) للحديث عن وجود علاقة حميمية جمعته مع ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، مقابل الحصول على مبلغ مالي ضخم.

جاء ذلك في تعليق للنجم الأمريكي على تغريدة نشرها كاتب مستقل في موقع تويتر، تقول إن ”الصحف الشعبية في المملكة المتحدة، عرضت 70 ألف دولار على سيمون ريكس للادعاء بأنه نام مع ماركل“.

وعلّق سيمون على هذه التغريدة يوم الجمعة الماضي، بالإشارة إلى أنه تلقى رسالة شكر على موقفه هذا من دوقة ساسكس، قائلاً: ”هذا صحيح، لقد قمت بتأطير رسالة الشكر التي كتبتها لي. لديها خط جميل جدًا بالمناسبة“.

وقالت صحيفة ”ذا جارديان“، إن ريكس ظهر مع ميغان ماركل في حلقة من المسرحية الكوميدية (Cuts) عام 2005، لكن الثنائي لم يشارك آنذاك سوى في ”غداء أفلاطوني“.

وفي وقت لاحق، قال ريكس ”إن العديد من الصحف الشعبية البريطانية التي لم يذكر اسمها عرضت عليه المال، (70) ألف دولار، ليقول إن العلاقة بينهما وصلت لحد العلاقة الحميمية، لكنه رفض هو ذلك“.

ونقلت ”الجارديان“ عن ريكس قوله ”لقد كسرت حقًا! كنت بحاجة إلى المال، لكنني سأكون على قسائم طالبي الطعام قبل أن أفعل ذلك“، مضيفا أن الدوقة كتبت له رسالة شكر لرفضه ذلك العرض.

وقال ريكس للصحيفة البريطانية واسعة الانتشار: ”من الجيد أن تعرف أنه لا يزال هناك أناس طيبون“.

وكانت علاقة ماركل متوترة مع الصحف الشعبية البريطانية منذ أن بدأت مواعدة الأمير هاري في عام 2016.

وفي حديثها في الفيلم الوثائقي ”ITV – Harry and Meghan: An African Journey“، الذي تم بثه في عام 2019، قالت ماركل إن بعض الأصدقاء حذروها من القيام بذلك؛ لأن ”الصحف البريطانية ستدمر حياتك“.

2022-03-prince-harry-meghan-markle-t

وقطع دوق ودوقة ساسكس جميع الاتصالات مع الصحف البريطانية بما فيها The Sun وDaily Mail وDaily Express وDaily Mirror بعد تخليهما عن مهامهما الملكية في أبريل (نيسان) 2020.

وفي خطاب مفتوح، قال الزوجان إنهما لم يعودا راغبين في ”تقديم أنفسهما كعملة لاقتصاد التشويه“، في إشارة إلى الأخبار المغلوطة عنهما في تلك الصحف التي تسعى لتحقيق الأرباح من خلالهما.