نجوى فؤاد: عمي حاول قتلي.. ونادمة على دخولي الفن وعدم الإنجاب
مشاهير أخبار المشاهير
20 مارس 2022 7:47

نجوى فؤاد: عمي حاول قتلي.. ونادمة على دخولي الفن وعدم الإنجاب

avatar خلدون ضامر

أعربت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن ندمها على قرارها بعدم الإنجاب، حينما كانت متزوجة من الموسيقار أحمد فؤاد حسن، حيث شعرت أن الإنجاب سيتسبب في جلوسها بالمنزل والابتعاد عن الفن، خاصة أن ذلك التوقيت لم يكن به جراحات تجميلية مثل الوقت الحالي.

وأضافت ”فؤاد“ في تصريحات تلفزيونية أن عمها حاول قتلها، خاصة أن عائلتها لم تكن تحب الفن أو تعترف به، وفي ذلك اليوم كان زواجها من الموسيقار أحمد فؤاد حسن.

وأشارت إلى أنه عُقد القران ظهر ذلك اليوم، وعندما وصل عمها إلى المنزل استوقفه زوجها، ليؤكد له أنها أصبحت زوجته وأنه جاء متأخرا، فما كان منه إلا المغادرة.

وسردت نجوى فؤاد قصة زواجها من الراحل أحمد رمزي لأسبوعين، وقالت إنها كانت تشاركه بطولة فيلم سينمائي، ووقتها انفصل رمزي عن زوجته والدة ابنته.

فعرض على نجوى فؤاد الزواج فرحبت بشدة، وعقدا القران، ووقتها كان لديها عمل خارج مصر، فرحب بسفرها، على أن يجتمعا معا بعد أن تعود.

وأوضحت أن الذي حدث هو صلح أحمد رمزي مع زوجته، وأمام حبه الشديد لابنته باكينام، قرر رمزي أن ينفصل عن نجوى فؤاد ويصبحا صديقين فقط، وهو ما وافقت عليه، خاصة أنها لم تخسر شيئا.

كشفت نجوى فؤاد عن تبنيها لابنة اسمها ”نادية“، أخفتها عن الجميع ورفضت أن تلتحق بمجال التمثيل بشكل قاطع، وزوجتها قبل فترة، حيث تعيش بشكل سعيد بعيدا عن الوسط الفني.

وأبدت ”فؤاد“ طيلة الحلقة حزنها بسبب أوضاع الوسط الفني في الوقت الحالي، وأن الأمر صار يصنف وفق الشللية والأحزاب دون وجود معيار الكفاءة.

وبينت الفنانة أن كل من يسأل عنها هم من خارج الوسط الفني، ولكن هناك عددا قليلا من يهتم بها مثل سمير صبري ودنيا سمير غانم، لذلك أصبحت نادمة على دخول مجال الفن.

واستذكرت نجوى فؤاد علاقتها مع دلال عبد العزيز، وقالت إنها كانت صديقتها المقربة وتتحدث معها يوميا، مشيرا إلى أن وجودها كان يشعرها بعدم الغربة في الوسط الفني، وهي على اتصال دائم مع ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم.

وكانت الفنانة المصرية، صاحبة الـ 79 عامًا، قد باحت قبل أيام قليلة أيضًا عما في قلبها من ضيق، مؤكدة بأنها لم تعد تملك المال ولم تعمل منذ سبع سنوات في الوسط الفني، وعلقت: ”الوسط الفني مبقاش فيه أي رحمة على عكس زمان خالص“.

وأضافت: ”فين أنا، عايزة أعيش، بقالي 50 سنة أو 49 سنة شغالة في مجال الفن، ضيعت فلوسي كلها في الإنتاج الفني، أنا بقالي 7 سنين مش بشتغل“. وطالبت بضرورة تدخل النقيب ووزيرة الثقافة لمراعاة ظروف الفنانين الكبار.

وواصلت عتابها: ”بسأل بقولهم أنا ليه مش بشتغل، بيتقال أن السبب العرض والطلب وده متوفر فقط في البطل والبطلة والمؤلف والمخرج، يعني 4 أو خمس عناصر بس وهم دول اللي بيقوم عليهم العمل لكن باقي الأدوار مثل الدور الثاني والثالث والأدوار الثانوية مش عرض وطلب ولازم يشتغلوا“.