رامي عياش وزوجته داليدا يحتفلان بعيد ابنهما الأكبر
مشاهير أخبار المشاهير
20 مارس 2022 7:46

رامي عياش وزوجته داليدا يحتفلان بعيد ابنهما الأكبر

avatar أروى كريم

احتفل الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش بعيد الميلاد السادس لابنهما الأكبر ”آرام“، وسط أجواءٍ احتفالية مميزة.

وشاركت داليدا مجموعة من الصور الخاصة بعيد الميلاد، أفصحت عن أبرز اللحظات التي تضمنها الحفل، ومنها التجهيزات المميزة، وقالب الحلوى الكبير الذي حمل اللون الأخضر مع زينة عيد الميلاد.

وأرفقت داليدا مجموعة الصور تلك بتعليقٍ قالت فيه: “ آرام، منذ 6 سنوات أتيت إلى هذا العالم ومنذ تلك اللحظة كنت نعمة لنا ولكل من حولك، الفتى صاحب القلب الأكبر، فرحة حياتنا، الأكثر رعاية ومحبة ومضحكة وعدم نسيان المشاغبين“.

واضافت: ”وكما نقول دائمًا: ”انتَ القلب وكلّك حب“، تملأ قلبي بالحب عندما تكون بجانبي، فأنت حبنا الصغير (ولكن ليس القليل بعد الآن)، ينعاد عليك يا قلبا وغراما للماما، بحبّك آرام“.

View this post on Instagram

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

أما رامي عياش، فنشر صورةً له ولابنه ”آرام“ وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: ”عيد ميلاد سعيد حبيبي“.

وكان رامي عياش قد تغزّل بزوجته خلال برنامج ”صاحبة السعادة“، حيث استذكر صاحب أغنية ”بغنيلا وبدقلا“، تفاصيل تعارفه على زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، قبل ارتباطهما، مشيرا إلى أنه رآها صدفة، وأخبره أحد الأشخاص المشتركين بينهما بأنها معجبة بفنه، ولكنه اعترف له بأنه هو من أعجب بها أولا بسبب جمالها وهدوئها.

وأشار عياش إلى أنه تعرف على داليدا وهي بعمر الـ 20 عاما، وتزوجا بعد عام وكانت بعمر الـ 21 عاما.

كما استذكر أحد المواقف التي حصلت قبل زواجهما، حيث كانت داليدا في الجامعة تجلس مع صديقاتها، وأخبرت صديقاتها عن طريق المزاح بأنها ستتزوج رامي عياش قبل أن تصبح المزحة حقيقة.
وأوضح داليدا صاحبة أخلاق عالية، وقبل أن يتحدث معها في أي موضوع توجه إلى عائلتها فأحب والدتها وأهلها، ليزيد عشقه بها وتتطور علاقتهما، مؤكدا أنها لم تتغير بعد الزواج على الإطلاق، واصفا إياها بالشخصية الهادئة، والتي تحمل صفات عكسه تماما، فهو عصبي وهي هادئة للغاية.

أما عن أولادهما فذكر رامي عياش أن ابنتهما ”أيانا“ نسخة طبق الأصل من والدتها، ولكن ابنه ”أرام“ يحمل الكثير من صفاته.