شيرين تطلب من ابنتيها الاستعانة بالجمهور لاختيار هدية عيد الأم
مشاهير أخبار المشاهير
19 مارس 2022 17:52

شيرين تطلب من ابنتيها الاستعانة بالجمهور لاختيار هدية عيد الأم

avatar مصطفى الحاج

حرصت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على التفاعل مع جمهورها، وطرحت عليهم سؤالاً مع اقتراب عيد الأم، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: ”هتجيبوا ايه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل ٣ أيام“.

ووجهت شيرين حديثها لابنتيها هنا ومريم في ختام منشورها، ودعتهما بطريقة عفوية للاستعانة بإجابات المتابعين، من أجل التفكير بالهدية التي ستقدمانها لها بمناسبة عيد الأم، وكتبت: ”‏هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم“، وقالت لجمهورها: ”هل أنتم مستعدون لعيد الأم؟“.

2022-03-6

وأرفقت شيرين عبد الوهاب سؤالها التفاعلي مع متابعيها، بصورة قديمة لها من حفل أقامته قبل حوالي عامين في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في نسخته الثالثة.

من جهة أخرى، أحدثت النجمة المصرية جدلاً واسعاً في الأيام الأخيرة الماضية، بعد ظهورها بحفل زفاف في قصر البارون، بوزن زائد ما دعا العديد من المتابعين للاعتقاد بأنها حامل، خاصة أنها ظهرت بوزن زائد فى حفلها الأخير بالكويت وارتدت ملابس كاجوال مما زاد التكهنات بحملها ولم يصدر من الفنانة تعليق على ذلك.

لكن مصدرا مقربا من الفنانة صرح لـ“فوشيا“ أن ما يتردد بشأن حمل شيرين عبد الوهاب وانتظارها مولودا جديدا من زوجها السابق حسام حبيب، ليس إلا شائعة وصفها بـ“السخيفة“، وتكنهات من البعض لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أن المظهر الذي أطلت به شيرين والذي جعل البعض يخمن حملها، يعود لقصة الفستان الذي ارتدته، حيث جاء واسعا من البطن مما أبرز تلك المنطقة بشكل مبالغ فيه خاصة مع زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، مما أعطى للبعض هذا الانطباع.

وحسمت شيرين، الجدل حول علاقتها بالعروسين، لينا وأحمد، اللذين أعاداها للغناء في حفلات الزفاف بعد غياب سنوات، مشيرةً إلى أن العريس هو أحد متابعيها منذ سنوات.

وكتبت شيرين عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي: ”مبروك لينا وأحمد، بارك الله لكما، وربنا يسعدكم، شكراً يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجاة دي“.

وأضافت: ”مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة. شكراً يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة أني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم“.