سارة نخلة توضح حقيقة إساءتها لـ شيرين عبد الوهاب.. وتهدد
مشاهير أخبار المشاهير
19 مارس 2022 15:15

سارة نخلة توضح حقيقة إساءتها لـ شيرين عبد الوهاب.. وتهدد

avatar محمد شريف

نفت النجمة المصرية سارة نخلة، كل ما تردد خلال الساعات الماضية، حول هجومها أو إساءتها للنجمة شيرين عبد الوهاب، في بوست نشرته عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك، مؤكدة أن كل من تداول هذا الخبر ”الكاذب“ ستتخذ بحقه كافة الإجراءات القانونية.

وصرحت نخلة لـ“فوشيا“ أنها قامت بإعادة نشر لبوست مكتوب حول وجود سيدات كثر داخل مصر يحتجن إلى إلقاء الضوء عليهن والاهتمام بمشاكلهن وقضاياهن.

وأضافت أنها مواطنة تحمل الجنسية المصرية وتفتخر بها مثلما تفتخر بجنسيتها السورية أيضاً، وتعتز بالنساء المصريات وكذلك تحترم شيرين عبد الوهاب، ولكن فكرة الحديث عن حالتها النفسية السيئة وارتدائها لملابس لا تليق بنجمة في حجمها وقيمتها أثناء حفلها في الكويت، هو شيء يضايق أي شخص يحبها.

وأشارت إلى أنها أعلنت أكثر من مرة أنها واحدة من المعجبات بشيرين عبد الوهاب، ومن شدة حبها لها تشعر بالضيق عليها، ولم تهاجمها أو تسئ لها بأي وقت من الأوقات، بل إن البعض يحاول افتعال أزمة ويروج لكلام كاذب ليس له أي أساس من الصحة.

وأوضحت أنها من حبها لشيرين تتمنى أن تكون في أفضل حال، لأنه لا أحد في الحياة يأخذ كل شيء، وهي لديها الكثير من النعم التي وهبها الله لها من شهرة وأبناء وموهبة غنائية، وعليها أن ترضى بما قسمه الله لها، ولا يوجد أحد يستحق أن تصل من أجله إلى ما وصلت له.

وكشفت ”نخلة“ عن اندهاشها من انتشار هذا البوست بشكل واسع، على الرغم من أنها لم تقل أي شيء يسيء لشيرين، وطالبت من الجميع التوقف عن الحديث حول هذا الأمر، لأن كل ما ينشر عنه غير حقيقي على الإطلاق، وحذرت بأنها لن تصمت عن حقها، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من روج لهذا الكلام.

وردت على من يتهمها بأنها تبحث عن الشهرة من وراء تلك الأقاويل قائلة: ”لو كنت أبحث عن الشهرة لكنت نشرت هذا البوست على حسابي بإنستغرام والذي يتخطى عدد المتابعين به المليون متابع، ولكنني نشرته عبر حسابي الخاص على الفيسبوك“.