محمود المهدي: منة عرفة طلبت الطلاق بعد تلقيها مكالمة هاتفية من "الكبير"
مشاهير أخبار المشاهير
19 مارس 2022 14:40

محمود المهدي: منة عرفة طلبت الطلاق بعد تلقيها مكالمة هاتفية من "الكبير"

avatar محمد جميل

كشف محمود المهدي جانبًا من كواليس انفصاله عن الفنانة المصرية الشابة منة عرف، مشيرًا إلى أن الفنانة تلقت مكالمة هاتفية من شخص وصفه بـ“الكبير“ دون تحديد هويته، وعلى إثر ذلك طلبت الطلاق.

وأضاف المهدي عبر خاصية الستوري على إنستغرام، أنه كان بجوار عرفة عندما تلقت المكالمة الهاتفية، وسيكشف عن المزيد من تفاصيلها في الأيام القليلة المقبلة.

وكتب طليق منة عرقة: ”في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، واتسربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل، أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو أنا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية“.

2022-03-81531

وأضاف: ”كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي“.

ودافع محمود المهدي عن منة عرفة، وأكد أنها وقفت معه وما حدث معها كان خارجًا عن إرادتها، فعلق: ”منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه“.

2022-03-81526

وكان مصدر مقرب من الفنانة منة عرفة، قد كشف أسباب انفصالها للمرة الثانية عن زوجها محمود المهدي.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ مؤخرًا بأن الطلاق حدث بين الطرفين بعد وقوع خلافات بينهما أدت إلى اتخاذهما قرار الطلاق معًا، وتلك الخلافات نشبت بسبب غضب منة عرفة من تصرفات زوجها السابق وتصريحاته الدائمة عن الفنانين، من بينها تصريحاته عن النجمة إلهام شاهين.

ولفت إلى أن سلوكيات المهدي أدخلت منة عرفة في العديد من المشاكل في الوسط الفني، وهو الأمر الذي أزعجها كثيرًا خصوصًا أنها تحب الفن ولا تفكر في ترك المجال أبداً.

وأوضح أن منة حاولت بعدة طرق إبعاد زوجها عن الحديث بتلك الطريقة عن زملائها بالوسط الفني، ولكنه لم يكن يستمع لها، بل إنه أحياناً كان يتعمد فعل ذلك على الرغم من أنه كان يعلم أن أفعاله تتسبب في مشاكل كبيرة لها.

الجدير بالذكر أن الانفصال الأول بين منة عرفة ومحمود المهدي وقع منذ أقل من عام، ولكنه لم يستمر طويلاً، حيث أعلن الطرفان أنهما عادا مرة أخرى بعد أقل من شهر من إعلان الخبر، وقد فسر البعض وقتها أنه لم يحدث الطلاق ولكنهما فعلا ذلك من أجل تصدر ”الترند“.