محمد الشرنوبي يوجه تحذيرا مهما.. ويتجاهل أنباء انفصاله عن راندا رياض
مشاهير أخبار المشاهير
19 مارس 2022 10:46

محمد الشرنوبي يوجه تحذيرا مهما.. ويتجاهل أنباء انفصاله عن راندا رياض

avatar سعد يوسف

وجّه محمد الشرنوبي، عبر حسابه في إنستغرام، رسالة تحذيرية لأصدقائه في الوسط الفني ومتابعيه، من شخص وصفه بأنه ”نصّاب“؛ يتواصل مع الفنانين والجمهور ويدعوهم إلى الانضمام لفيلم يقوم ببطولته وإخراجه على أن يُعرض على شبكة ”نتفليكس“.

وقال الشرنوبي في مقطع فيديو: ”هناك شخص منتحل شخصيتي ويكلم الناس من كل البلاد العربية من فنانين وفنانات وصناع، ويقول لهم إنني أعمل فيلما من بطولتي وإخراجي على نتفليكس“.

وأضاف الممثل والمغني المصري ”هذا شخص نصَّاب، وهم غالبا شبكة نصابين محترفين، ولا أعلم ما غرضهم من هذا، وأكرر هذا كذب، وأي أحد يعرف شيئا مثل هذا، يرسل له الفيديو ويقول له إن هذا نصب رسمي“.

وتجاهل الشرنوبي الأخبار التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية حول انفصاله عن زوجته راندا رياض بعد حوالي عام ونصف العام من الزواج.

واستندت تلك الشائعات على قيام راندا رياض بحذف الصور التي تجمعها بالشرنوبي على ”إنستغرام“، فيما هو لا يزال مُحتفظا بصورهما ومُتابعتها عبر ذات التطبيق.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن راندا والشرنوبي قررا الانفصال فعليا منذ نحو شهر لحين إعادة ترتيب أوراقهما، وأن الشرنوبي كان يرغب بأن يبقى ذلك في سرية تامة، لكن راندا فاجأته بحذف صورهما وإلغاء متابعتها له في إنستغرام.

ونشب الخلاف، وفقا لصحف مصرية، بسبب ”الغيرة من إحدى الفنانات التي شاركت الشرنوبي في أحد أفلامه الأخيرة، والتي تجمعها به صداقة كبيرة“، وهو سبب تغيّب راندا عن العرض الخاص لفيلم زوجها ”فرق خبرة“.

ويشارك محمد الشرنوبي في موسم رمضان المقبل بمسلسل ”فاتن أمل حربي“، مع نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد ثروت وفادية عبدالغني، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وكان قد شارك في فيلم ”الجريمة“، الذي يعرض في دور السينما، من بطولة أحمد عز، منة شلبي، سيد رجب، ماجد الكدواني، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

كما شارك أيضا في فيلم ”11:11“ مع إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم وعمر الشناوي، من تأليف ياسر عبدالباسط، وإخراج كريم أبو زيد.