سمية الخشاب لمتابعة تبحث عن شريك حياتها: اختاريه مقطوعا من شجرة
سمية الخشاب لمتابعة تبحث عن شريك حياتها: اختاريه مقطوعا من شجرةسمية الخشاب لمتابعة تبحث عن شريك حياتها: اختاريه مقطوعا من شجرة

سمية الخشاب لمتابعة تبحث عن شريك حياتها: اختاريه مقطوعا من شجرة

ردت الفنانة المصرية سمية الخشاب على إحدى متابعاتها سألتها عن كيفية اختيار شريك لها يكون مناسبًا، لأن الأمر أصبح صعبًا حسب الأخيرة.

وكتبت الفتاة للفنانة: "إزاي أختار شريك حياة مناسب يا فنانة الدنيا بقيت لبش"، لترد سمية: "يكون مقطوع من شجرة علشان حيزبونات عيلته ميخربوش عليكي".

وأضافت نجمة مسلسل "الحاج متولي" عن شروط اختيار الشريك: "يكون غني علشان مش طالبة قشفرة كفاية اللى هتشوفيه معاه ويكون بيغسل سنانه وبيقص ضوافره ومبيعملش تيك توكس علشان ميفرجش عليكي خلق الله".

وضمن ردّها على أسئلة الجمهور، تحدثت سمية الخشاب عن آخر نصيحة قدمتها قائلة: "في أول date تسأليه هل لبس البنت بيحدد أخلاقها لو قال آه تلبسيه الطبق في وشه وتمشي".

كما تم توجيه سؤال آخر إلى "الخشاب": "الفنانة عملت موف أون إزاي؟"، لترد عليه: "لا الموف أون كان سهل وكل شوية أكتشف إن ربنا أنقذني وله حكمة في كل حاجة".

وعن كيفية الانتقام من الرجل ردّت سمية على إحدى متابعاتها "استني لما يعمل حاجة كرينج وافحتيه".

وردًا على سؤال من أحد المتابعين حول أفضل شيء حصل لها كفنانة قالت "اني أدركت اني أنا اللي أقدر أصنع سعادتي بنفسي ومش محتاجه أي حد أو أي حاجة".

يشار إلى أن سمية الخشاب، تزوجت أربع مرات بحسب وسائل إعلام محلية، الأول كانت قبل دخولها عالم الفن عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاما، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال وذلك لرفض زوجها الأول التمثيل.

وتزوجت الخشاب للمرة الثانية سرا، واستمر حتى عام 2014، لكنها لم تفصح عن هذه الزيجة إلا بعد انتهائها بالطلاق ولم تكشف عن اسم زوجها.

كما تزوجت للمرة الثالثة من طيار التقت به في الإسكندرية، وكانت قد صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه، ورفضت سرد أي تفاصيل أخرى.

وفي يوم الـ 20 من أكتوبر2017، تزوجت للمرة الرابعة من المطرب المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه أواخر مارس 2019 وذلك بعد نشوب خلافات حادة بينهما.

وفي الشأن الدرامي كانت الفنانة سمية الخشاب قد شاركت في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى" مع الفنانين محمد رمضان وهبة مجدي وتارا عماد وصبري فواز وعارفة عبد الرسول وسيد رجب ومنذر رياحنة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com