من هو أحمد راشد.. العريس الذي أعاد شيرين للأفراح بعد مقاطعة 6 سنوات؟
مشاهير أخبار المشاهير
19 مارس 2022 8:19

من هو أحمد راشد.. العريس الذي أعاد شيرين للأفراح بعد مقاطعة 6 سنوات؟

avatar سعد يوسف

كشفت شيرين عبد الوهاب أن الشاب أحمد راشد الذي أحيت حفل زفافه خلال الساعات القليلة الماضية، لم يكن ابن شقيقتها كما تداولت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المطربة المصرية إلى أن ”أحمد“، والذي وصفته بـ“صديقي وأخي الصغير“، من متابعيها عبر السوشيال ميديا منذ سنوات، مؤكدة أنها شعرت بسعادة كبيرة جدا لمشاركتها في الحفل.

وكشفت شيرين عبد الوهاب أن العروس لينا العشماوي كانت قد اتفقت معها سرا على الأمر، حيث تفاجأ العريس ”أحمد“ بمجرد رؤيته لنجمته المفضلة ليظل يرقص ويغني معها بشكل هستيري على مدار ساعتين.

وقالت شيرين في تدوينة نشرتها عبر تويتر وإنستغرام ”مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا علي حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة“.

وأضافت صاحبة أغنية ”مشاعر“، ”شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة اني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم“.

وتأتي مشاركة شيرين في حفل زفاف أحمد راشد ولينا العشماوي بعد نحو ست سنوات من مقاطعة النجمة المصرية لإحياء الأفراح، وظهرت خلال الحفل في غاية السعادة، وهو ما أثار تعاطف الجمهور معها.

وتناقلت صفحات تتبع المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تشير إلى أن العريس أحمد راشد هو ابن شقيق شيرين عبد الوهاب، وهو ما نفته بتدوينتها الأخيرة.

وارتدت شيرين فستانا أسود منقطا بالأبيض، جاء بقَصة واسعة عند منطقة البطن، وخلال غنائها أمسكها العريس فكشف الفستان بطنها الذي بدا بازرا؛ ما جعل الجمهور يخمن أن زيادة وزنها ناجمة عن مرورها بأزمة نفسية أو أنها حامل.

وذكر مصدر مقرب من النجمة المصرية في تصريح لـ“فوشيا“، أن ما يتردد بشأن حمل شيرين عبد الوهاب وانتظارها مولودا جديدا من زوجها السابق حسام حبيب، ليست إلا شائعة وصفها بـ“السخيفة“، وتكنهات من البعض لا أساس لها من الصحة.

وقال إن تلك الشائعات سببها الفستان الذي ارتدته، حيث جاء واسعا من ناحية البطن؛ ما أبرز تلك المنطقة بشكل مبالغ فيه خاصة مع زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ؛ ما أعطى للبعض هذا الانطباع.