إمارات رزق تعلن انفصالها عن حسام جنيد بشكل نهائي.. والأخير يعلق
مشاهير أخبار المشاهير
19 مارس 2022 8:01

إمارات رزق تعلن انفصالها عن حسام جنيد بشكل نهائي.. والأخير يعلق

avatar خلدون ضامر

أعلنت الممثلة السورية إمارات رزق انفصالها عن زوجها الفنان حسام جنيد، بحسب محادثة ”واتساب“ نشرها الأخير عبر حسابه على إنستغرام.

وجاء في محادثة الواتساب تأكيد إمارات رزق انفصالها عن حسام قبل شهر ونصف الشهر بشكل نهائي، دون توضيح الأسباب.

وعلق الفنان السوري بالقول: “ قدر الله وما شاء فعل الله يقدملك الي فيه الخير أم وطن“.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.19-10_55_45

وهذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي، فقد أعلنت النجمة السورية عام 2019 طلاقها من جنيد وكتبت وقتها عبر حساباتها على مواقع التواصل: ”ابغض الحلال عند الله الطلاق.. بس تم بيني وبين حسام.. بتمنى التوفيق لأبو وطن، وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة او تعليقات عن هالموضوع… واللي بيجي من الله يا محلاه“.

وبعد مرور أقل من أسبوعين من هذا الإعلان، تراجع الثنائي عن قرار انفصالهما ليعلنا التصالح والعودة إلى بعضهما.

قرار عودة الثنائي جاء أيضا بعد ساعات من إثارة حسام جنيد الجدل وتأكيده بأن باب الصلح مع زوجته انكسر بعدما نشر تدوينة جاء فيها: ”كنت تارك باب واحد للصلح، بس هالباب انكسر وتمزق واحترق..“، وقدم اعتذاره فيها لطلفيه قائلا :“ آسف ”وطن“، آسف إحساس، يا بابا بحبكون كتير بس هيك الحياه بدها. الله يبعتلكن ايام حلوة انتو عيوني، والله يوفق امكن يا رب ويبعتلا ايام حلوة“.

وزف خبر تصالح الفنانين مدير أعمال حسام جنيد الذي نشر لهما صورة من جلسة المصالحة وعلق قائلا: ”إن ماجمعه الله لا يفرقه إنسان، إمارات وحسام وطن وإحساس الله يديم هالعيلة الحلوه، وغيمه سودا ومرقت الحمدلله“.

2022-03-screenshot-web.facebook.com-2022.03.19-10_58_24

ومع تصالحهما وقتها، حذف كل من حسام جنيد وإمارات رزق التدوينات السابقة لهما والتي أعلنا فيها الطلاق، ليسدلا صفحة جديدة من حياتهما الزوجية.

يشار إلى أن لحسام وإمارات طفلين ”وطن “ و ”إحساس“ من زواجهما الذي تم في العام 2013 وشهد العديد من الأخبار التي رافقت انفصالهما أكثر من مرة.

2022-03-377575Image1