هند رضا تحتفل بزفافها وترقص مع رانيا فريد شوقي على أنغام "الغزالة رايقة"
هند رضا تحتفل بزفافها وترقص مع رانيا فريد شوقي على أنغام "الغزالة رايقة"هند رضا تحتفل بزفافها وترقص مع رانيا فريد شوقي على أنغام "الغزالة رايقة"

هند رضا تحتفل بزفافها وترقص مع رانيا فريد شوقي على أنغام "الغزالة رايقة"

احتفلت الإعلامية المصرية، هند رضا، بزفافها ليلة أمس الجمعة، وسط حضور عدد من زملائها ونجوم الفن والإعلام، فيما أحيا الحفل مصطفى قمر الذي قدّم مجموعة من أشهر أغانيه.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من المقاطع المصورة من حفل الزفاف الذي تألقت فيه هند بفستان أبيض طويل مع مكياج ناعم أبرز جمالها، وتركت شعرها منسدلا.

وظهرت هند رضا في الفيديوهات وهي ترقص برفقة زوجها وبرفقة صديقاتها من بينهن الفنانة رانيا فريد شوقي على الأغنية التي نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة "الغزالة رايقة".


وكانت هند رضا قد نشرت بعض الصور عبر خاصية الستوري في إنستغرام من التحضيرات للأجواء الاحتفالية بزواجها وظهرت في إحداها ترقص مع والدتها، كما خضعت لجلسة تصوير قبل الحفل.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير على تقديم التهاني لها، حيث نشرت دنيا سمير غانم عبر خاصية الستوري في حسابها صورة ظهر فيها العروسان، وعلقت عليها بالقول: "ألف مبروك يا حبيبي وربنا يسعدكم يارب".


كما علقت كذلك الفنانة إيمي سمير غانم على صورة حفل زفاف الفنانة هند رضا بالقول: "مبروك لحبيبتي وصاحبتي واختي، ربنا بسعدك يا أحلى هند".

أما داليا البحيري فكتبت تعليقا على صور هند رضا بالفستان الأبيض، قالت فيه: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدك ويهنيكي"، بينما علقت كذلك كل من الفنانة بوسي، وياسمين حافظ، وإيمي سالم.


يشار إلى أن هند رضا، حققت نجاحًا في عملها كمذيعة بمحطة نجوم إف إم، وتقدم برنامج "نجوم على الهوا"، كما شاركت في التلفزيون من خلال تقديم برنامج "إزاي الصحة" على قناة النهار.

ولهند رضا مشاركات في الأعمال الفنية بالسينما والدراما، حيث تعاونت مع كبار النجوم، منهم: الفنان الراحل سمير غانم، ومي عز الدين، ومحمد رمضان وغيرهم من النجوم، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي من خلال تلك الأعمال.

ويعد مسلسل "الأسطورة" الذي عرض في رمضان عام 2016 آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هند رضا، مع الفنان المصري محمد رمضان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com