زوج فوز الفهد يحتفل بعيد زواجهما بطريقة رومنسية (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 19:44

زوج فوز الفهد يحتفل بعيد زواجهما بطريقة رومنسية (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

فاجأ رجل الأعمال الكويتي، عبداللطيف الصراف، زوجته ومواطنته الفاشينيستا فوز الفهد بالاحتفال بعيد زواجهما بطريقة مميزة، وذلك عبر حجزه لأحد المحال الخاصة بعلامة المجوهرات العالمية ”كارتييه“، باعتباره المكان الذي جمعهما للمرة الأولى، وشهد على تعارفهما.

وتوجهت فوز مع زوجها إلى متجر ”كارتييه“، حيث نظم لها زوجها ”شاي ما بعد الظهيرة“ مع مجموعة من أصدقائها، وشاركت متابعيها فيديوهات للديكورات الفخمة، واستعرضت طقم مجوهرات من المجموعة الجديدة لـ“كارتييه“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن فوز تستحق هذه المعاملة، كما تمنوا لهما أعواماً مليئة بالفرح.

فيما انتقد متابعون مشاركتها إعلانات لبعض المنتجات، مباشرة بعد مقاطع احتفالها بعيد زواجها، وقالت متابعة: ”أموت على فوز الفهد لكن يوم مهم بالنسبه لك ورايحه افينت بماركة عريقة وهدية من زوجك خياليه ماشاء الله وبعدها دعاية زيت الافغان؟ وشي ان؟ على الأقل انتظري ثاني يوم!‏ المفترض ترفعين مستوى دعاياتك لانه بالمختصر انتي ثرية و حلوة القناعه مرات تخليك مور كلاس“.

وعلقت أخرى: ”تتوقعون ايش السبب الي يخلي فوز الفهد على هالدلع كله وكمية الفلوس الي يعطيها زوجها .. بيوم الانڤيرسيري حقهم يهديها طقم كارتيه تصوره، والسنابه الي بعدها على طول دعاية زيت افغاني؟“

وقالت فوز الفهد إن زوجها أعد لها مفاجأة أخرى، إذ إنه وفور عودتها من السفر استقبلها مع ابنهما ”أحمد“ في المطار، واصطحبها إلى منزلهما الجديد الذي كان قيد التحضير، موضحة أنه أنهى كافة التجهيزات بنفسه، كما قام بنقل جميع أغراضهما إلى المنزل، ووضع كل شيء في مكانه، فأصبح جاهزاً للسكن.

وحول سبب انتقالها إلى بيت جديد؛ قالت فوز إن بيتها القديم أصبح صغيراً على عائلتها بعد إنجابها ابنها ”أحمد“، موضحة أن بيتها القديم كان يسكنه زوجها قبل أن يرتبط بها، وهو ليس منزلاً كبيراً يتسع للعائلة.

وكانت قد شوقت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد متابعيها لمفاجأة قريبة خلال شهر رمضان تجمعها بالإعلامية السعودية لجين عمران.

ونشرت فوز عبر حسابها في ”سناب شات“ مقطع فيديو مع لجين٬ معربةً عن سعادتها بالعمل الذي يجمعهما للمرة الأولى، مؤكدةً أنه سيكون بغاية الروعة، دون أن تكشف أي تفاصيل عنه.

View this post on Instagram

A post shared by ellen 🤍 (@3rab_model)

من جهتها، اكتفت لجين بتشويق الجمهور للعمل أيضاً بالقول: ”صورنا شي حلو انتظرونا في رمضان مع الجميلة فوز“.

كما نشرت لجين عبر حسابها في ”سناب شات“ مقاطع فيديو من كواليس التصوير، وظهرت إلى جانب الفنانة حلا الترك التي على ما يبدو أنها تشاركها أيضاً في العمل الرمضاني المنتظر.