هند صبري تتمالك دموعها بسبب مشهد متسابق في "الدوم" بمشاركة أنغام (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 18:27

هند صبري تتمالك دموعها بسبب مشهد متسابق في "الدوم" بمشاركة أنغام (فيديو)

avatar خلدون ضامر

أعربت الممثلة التونسية هند صبري عن سعادتها بمشاركتها كعضو في لجنة تحكيم برنامج ”الدوم“ لاكتشاف المواهب برفقة الفنانة المصرية أنغام في أحدث حلقات البرنامج.

وظهرت صبري متأثرة من أحد المشاهد التي جسّدها المتسابق عبد الله عبد الغني خلال الحلقة، وأبدت إعجابها بأداء المشترك وأشادت به وبالمشهد الذي قام باختياره والقيام بأدائه.

وقالت في البرنامج: ”مصر ولادة طول عمرها وفيه مواهب خفية مكنتش عارفة توصل إزاي، النهاردة برنامج الدوم إدانا فرصة نتعرف عليهم ونشوف مواهب مكناش نتخيل إنها موجودة، واحنا فى الصناعة متعطشين لمواهب أكثر.. فى رأيي برنامج الدوم هيعمل نقلة في الصناعة كلها.. وسعيدة بوجودى وأشوف المواهب الكبيرة دي وأقول رأى فيها“.

ووثقت الممثلة التونسية عبر حسابها على إنستغرام صورًا لها من البرنامج، وعلقت قائلة: ”سعدت جدا بمشاركتي كعضو لجنة تحكيم في المرحلة النصف نهائية من برنامج الدوم مع المخرج الكبير يسري نصر الله والفنانة أنغام“.

وأضافت: ”فرحت بكل المواهب اللي شفناهم سواء اللي وصلوا لمرحلة النهائيات أو اللي غادروا، حقيقي كلهم هيبقى لهم مستقبل كبير قريبا جدا إن شاء الله“.

أما الفنانة المصرية أنغام، فقد عبرت عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج كعضو لجنة تحكيم وأكدت على أهمية فكرة البرنامج الجديد، خاصة وأن هناك العديد من المواهب المصرية التي تحتاج تسليط الضوء عليها، وقدمت الشكر لكل القائمين على برنامج ”الدوم“ والتوفيق للمشتركين، وأدت أغنية ”نفضل نرقص“ على مسرح البرنامج وسط تفاعل الحضور.

وعلقت: ”مفيش شك إن فكرة البرنامج فكرة كبيرة ومهمة ومحتاجنها من زمان.. بالتأكيد مصر فيها فى كل ركن وبيت وقرية ومحافظة موهبة.. بنشكركم على الفكرة العظيمة دي.. وأتمنى لكل المتسابقين التوفيق“.

وشارك المخرج يسري نصر الله في الحلقة وعلق: ”بلا شك.. فكرة إنه تيجي مواهب من كل أنحاء مصر وتقف على مسرح للمرة الأولى وتواجه جمهور بالزخم ده ودي شجاعة كبيرة جدا منهم بالإضافة إلى إنهم موهبين جدا“.

يشار إلى أن هناك العديد من النجوم شاركوا في لجنة تحكيم البرنامج على مدار حلقاته الماضية ومن بينهم الفنانة يسرا وليلى علوي وعمرو يوسف والمخرج تامر محسن ومروان حامد وغيرهم.