مقرب من شيرين عبد الوهاب يحسم حقيقة حملها
مقرب من شيرين عبد الوهاب يحسم حقيقة حملهامقرب من شيرين عبد الوهاب يحسم حقيقة حملها

مقرب من شيرين عبد الوهاب يحسم حقيقة حملها

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حملها، وانتظارها مولودا جديدا، بعدما ظهرت في حفل زفاف أحيته الخميس، ببطن بارزة جعل البعض يخمن أنها حامل.
وأكد المصدر في تصريح لـ"فوشيا"، أن ما يتردد بشأن حمل شيرين عبد الوهاب وانتظارها مولودا جديدا من زوجها السابق حسام حبيب، ليست إلا شائعة وصفها بـ"السخيفة"، وتكنهات من البعض لا أساس لها من الصحة.
وأوضح أن المظهر الذي أطلت به شيرين والذي جعل البعض يخمن حملها، يعود لقصة الفستان الذي ارتدته، حيث جاء واسعا من البطن مما أبرز تلك المنطقة بشكل مبالغ فيه خاصة مع زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، مما أعطى للبعض هذا الانطباع.
وأشار إلى أن هذا يحدث مع العديد من النجمات، وليس شيرين فقط، حيث يخترن أحيانا فساتين تبرز منطقة البطن وتحاوطهم بعدها شائعات من هذا القبيل، خصوصا مع زيادة الوزن.


وطلب من الجميع أن يتركوا شيرين عبد الوهاب في حالها، وأن يراعوا الحالة النفسية التي تعيشها بعد طلاقها من زوجها، والتي لم تتجاوزها بعد وأثرت فيها بشكل كبير، خاصة أن الفنانة ذات شخصية حساسة، ولكنها مع كل هذا تحاول جاهدة الخروج من الأزمة وإحياء الحفلات الغنائية حيث تستمد قوتها من جمهورها.
وأكد أن شيرين عبد الوهاب، تحاول التعافي وتجاوز هذه المرحلة، حيث تستعد للعودة بقوة خلال الفترة المقبلة سواء من خلال أعمالها الفنية أو من خلال الشكل الذي اعتاد عليه منها جمهورها، حيث تسعى لإنقاص وزنها عن طريق نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية من أجل استعادة لياقتها البدنية.
وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، قد أحدثت حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، من خلال حفل الزفاف الذي أحيته بقصر البارون، بعدما بدت ببطن ممتلئة وبارزة بشكل ملحوظ أثار العديد من التساؤلات حول حقيقة حملها.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها شيرين الجدل، حيث تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب إطلالتها قبل الأخيرة التي ظهرت بها ضمن حفلها العنائي بالكويت مؤخرا، إذ ارتدت إطلالة أقرب للكاجوال، لا تتناسب مع الحفلات والمناسبات الفنية بحسب وصف خبراء الموضة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com