تريفور نوح يرد على هجوم كانييه ويست عليه: "قلبي يتحطم لرؤيتك هكذا"
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 14:48

تريفور نوح يرد على هجوم كانييه ويست عليه: "قلبي يتحطم لرؤيتك هكذا"

avatar سعد يوسف

يبدو أن الفنان الكوميدي تريفور نواه (نوح)، فضّل أن يسلك نهجًا عطوفًا في رده على هجوم مغني الراب الأميركي كانييه ويست عليه، والذي اشتمل على إهانات عنصرية ألقيت على الكوميديا الجنوب أفريقية.

ونشر نوح، (38) عامًا، رده المطول على ويست، (44) عامًا، عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام، حيث ما لبثت أن اختفت الرسالة بعد مرور 24 ساعة فقط.

ومدح في الرسالة التي التقطها الموقع الشهير ”تي إم زد“، عبقرية ويست – الذي يعيش في الفترة الحالية خلافاً علنياً مع زوجته السابقة كيم كارداشيان وحبيبها الجديد بيت ديفيدسون- الموسيقية.

وقال تريفور: ”فكرت بشكل مختلف في كيفية إنفاق أموالي بسببك، لقد تعلمت حماية إبداعي الذي يشبه طفلي من الأفكار الناشئة بسببك، وما زلت أبتسم في كل مرة أضع فيها حزام الأمان بسببك“.

2022-03-BeFunky-collage-9-8

واعترف ”نوح“ أن كانييه ويست كان ”جزءاً لا يُمحى من حياته“، وقال: ”يكسر قلبي لرؤيتك هكذا“، في إشارة إلى ما بات ينشره ويست عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة حول خلافه مع كيم وبيت.

وقال: ”لا يهمني إذا كنت تدعم ترمب (الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب)، لكني أهتم عندما أراك على طريق قريب جداً وبشكل خطير من الألم“.

ثم ناشد تريفور صاحب ألبوم (دوندا)، كانييه ويست، أن يتعلّم الفرق بين القتال من أجل عائلته والقتال مع عائلته، مضيفًا أن ”العملية الأخيرة غالبًا ما تؤدي إلى مأساة“.

وقال: ”لقد استيقظت مرات عديدة وقرأت عناوين الأخبار عن الرجال الذين قتلوا شركاءهم السابقين، وأطفالهم ومن ثم أنفسهم. لا أريد أن أقرأ هذا العنوان عنك أبدًا“.

وانتقده قائلاً: ”لا تنسى أبدًا. كانت أكبر خدعة عنصرية مارسها العنصريون على الأشخاص السود هي تعليمنا تجريد بعضنا البعض من سوادنا كلما اختلفنا“.

وكان كانييه ويست، شن هجوماً لاذعاً على مقدم برنامج ”ديلي شو“ تريفور نواه لدفاعه عن كيم كارداشيان، وذلك في تدوينة نشرها مؤخراً ما أدى إلى إيقاف مغني الراب عن إنستغرام لمدة 24 ساعة.