متنكر بزي "ثور" يفقد فتاة السيطرة على نفسها.. مشاهد من مهرجان التنكر بالرياض
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 13:01

متنكر بزي "ثور" يفقد فتاة السيطرة على نفسها.. مشاهد من مهرجان التنكر بالرياض

avatar سعد يوسف

ازدحمت منطقتا ”بوليفارد رياض ستي“، و“ونتروندرلاند“ في العاصمة السعودية، ليلة أمس الخميس، بالآف المشاركين في أكبر حفلة تنكرية على مستوى المملكة، والتي تستمر فعالياتها حتى مساء اليوم الجمعة.

2022-03-BeFunky-collage-1-9

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديو لأشخاص حرصوا على ارتداء أزياء الأبطال الخارقين والشخصيات الخيالية والمهرجين والزومبي وغيرها، وعبّروا عن إعجابهم بالحفلة.

2022-03-BeFunky-collage-2-10

ومن بين آلاف الفيديوها والصور التي انتشرت على منصات ”السوشال ميديا“، ظهر أحد الشبان متنكراً بزي شخصية بطل سلسلة أفلام ”ثور“، التي دأب على تقديمها النجم العالمي كريس هيمسوورث.

وظهر الشاب، في مقطع فيديو التقطته إحدى الفتيات، وهو يمسك بيده ”مطرقة ضخمة“ وهي السلاح الذي اشتهر به بطل سلسلة أفلام ”مارفيل افينجرز“، فيما تعبّر الفتاة عن شدة إعجابها به بطريقة انتقدها البعض، مشيرين إلى أنها فقدت السيطرة على نفسها.

كذلك، نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، مقطع فيديو لمشاركته في هذا الحفل الضخم، والذي تضمن جوائز عديدة منها سيارتان، بالإضافة إلى 40 جهاز بلايستيشن.

وظهر آل الشيخ في الفيديو الذي نشره عبر حسابه في إنستغرام، مرتدياً قناع شخصية ”سيمبسون“، أشهر عمل رسوم متحركة في العالم، وقال فيه: ”سعيد إني كنت معكم في يوم التنكر، وأشوفكم بكرة في يوم جديد بالبوليڤارد“.

وأعرب آل الشيخ عن فرحته بنجاح الحفل، وقال في تغريدة عبر حسابه في تويتر: ”سعيد أنا اليوم بمشاركتكم في الحفلة التنكرية في البوليفارد وأدعوكم بكره لحفلة تنكرية أقوى وأكبر ويا ريتني كنت معاكم“.

وبحسب الناشط على موقع تويتر، مهند الحسون، فقد فازت فتاة تنكرت بزي الشخصية الخيالية الشريرة ”كرويلا- Cruella“ بجائزة أفضل زي تنكري في اليوم الأول من المهرجان الذي خصص للتنكر بأزياء الأبطال الخارقين وشخصيات الإنمي.

أما اليوم التالي لهذا المهرجان، وهو اليوم الجمعة، فقد خصص للتنكر بأزياء شخصيات الأفلام والمسلسلات، وفق ما أعلن آل الشيخ عبر حسابه في تويتر قبل أيام.

وتعد منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“ إحدى أهم الوجهات السياحية في ”موسم الرياض“ 2021، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، في حين تلبّي منطقة ”ونتروندرلاند“، رغبات أفراد العائلة، حيث تحتوي على سبع مناطق فرعية للألعاب، تحمل كل منطقة هويةً معيّنةً.