شيرين تغني بزفاف ابن اختها.. والجمهور يؤكد حملها
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 9:13

شيرين تغني بزفاف ابن اختها.. والجمهور يؤكد حملها

avatar منى مصلح

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمقاطع فيديو متداولة على صفحات السوشال ميديا، وهي تغني في حفل زفاف، قيل إنه لابن شقيقتها.

وبدت شيرين في الفيديوهات عفوية للغاية، حيث علقت وهي تغني: ”معرفتش تحمي نفسيها“ في إشارة إلى فشل علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب.

شيرين ظهرت مرتدية فستانا أسود بولكا منقطا بالأبيض، جاء بقَصة واسعة عند منطقة البطن، وخلال غنائها أمسكها العريس فبين الفستان بطنها الذي بدا بازرا، ما جعل الجمهور يخمن أنها حامل.

وقال عدد من المعلقين إن شيرين حامل بالفعل، إلا أنها تحاول إخفاء الأمر الآن، مشيرين إلى أنها ما زالت على علاقة بزوجها حسام حبيب، وأنهما ينتظران مولودهما.

وأشار البعض إلى أن المشاكل قد وقعت بين شيرين وحسام بالفعل، إلا أنهما لم ينفصلا كما صرحت الفنانة مؤخرا.

في المقابل، دافع آخرون عن شيرين مؤكدين أنها تعاني من زيادة الوزن فقط، وأن موضوع حملها مجرد إشاعة، مؤكدين أن شيرين وحسام قد تطلقا بالفعل.

بينما طالب البعض أسفل الفيديوهات، بترك شيرين في حالها؛ لأنها تحاول أن تتأقلم مع وضعها الجديد، خاصة بعد دخولها بحالة اكتئاب إثر انفصالها عن حسام حبيب.

وكان عدة أشخاص مقربين من شيرين قد أكدوا أن الفنانة لم تنفصل عن زوجها، وأن حسام ما زال يرد على المكالمات الواردة على هاتف شيرين الخاص؛ الأمر الذي يؤكد على عيشهما معا حتى اللحظة.

وبعد تداول هذه الأنباء، هددت شيرين كل من ينشر الأكاذيب عن حياتها الخاصة، قالت فيه: ”تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب“.

وكان آخر ظهور لشيرين عبدالوهاب في حفل بالكويت، قد أثار الجدل؛ بسبب الإطلالة التي اختارتها، حيث اعتمدت ملابس رياضية فضفاضة ومريحة مع حذاء رياضي أيضا.

2022-03-654-2

وقوبلت الإطلالة تلك بهجوم كبير من رواد السوشال ميديا الذين أشاروا إلى أن الفنانة المصرية لم تحترم جمهورها بملابسها الأقرب إلى ملابس النوم، بينما عبر آخرون عن تعاطفهم مع شيرين، مشيرين إلى أنها تعاني من الاكتئاب، وهذا الأمر يؤثر على حياتها، حيث لم تعد تهتم كثيرا لمظرها بسبب ظروفها القاسية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021،  بعد زواج استمر قرابة الـ4 سنوات.