روبي توضح سبب إلغاء حفلها في إكسبو دبي 2022
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 7:56

روبي توضح سبب إلغاء حفلها في إكسبو دبي 2022

avatar أروى كريم

أوضحت الفنانة المصرية روبي، السبب وراء إلغاء حفلها الذي كان مقررا يوم 20 مارس/آذار الحالي في إكسبو دبي.

وقالت النجمة المصرية في تدوينة لها نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على ”إنستغرام“، إنه ونظرا لعدم قدرة مكان الحفل على استيعاب أكثر من 4 ألاف شخص، ونظرا إلى أن عدد البطاقات قد تضاعف بنسبة غير طبيعية، تم الإلغاء.

كما أشارت نجمة ”ليه بيداري كده“، إلى أنها تخاف على الزائرين وسلامتهم، خصوصا وأن دخول الحفلات ببطاقة المعرض؛ لذا جاء ذلك القرار.

وختمت روبي منشورها بالقول: ”وإن شاء الله نتقابل قريب في حفلة ثانية“.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-18-at-10.14.15-AM

وأكد حساب Expo 2020 Dubai عبر ”تويتر“، على ذلك، حيث نشر بيانا قال فيه: ”يؤسفنا للغاية أن نُعلِم زوارنا بأنه نظرا لظروف غير متوقعة، سيتم إلغاء حفل الفنانة روبي، الذي كان من المقرر إقامته في 20 مارس على منصة ساحة الاستدامة“.

وأضاف البيان: ”في بعض الأحيان، وطيلة فترة انعقاد إكسبو 2020 دبي، قد تُلغى فعاليات وعروض مزمع إقامتها أو قد تُؤجل لأسباب مختلفة“، متابعا: ”غير أننا نود أن نؤكد لكم أن إكسبو 2020 يزخر بالأماكن والأنشطة المشوّقة التي لا يمكن تفويتها، ونتطلع إلى الترحيب بكم في موقع الحدث العالمي“.

وعلى صعيد آخر، شوّقت الفنانة المصرية الجمهور لمسلسلها الجديد ”رانيا وسكينة“ المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022، من خلال نشر البرومو الرسمي.

وأظهر الإعلان تورط رانيا السنهوري، التي تجسد دورها النجمة مي عمر، ابنة إحدى العائلات الثرية مع سكينة التي تجسد دورها روبي، الفتاة الشعبية التي تعرضت لحادث سير، لكن تتغير الأحداث وتتورط رانيا مع سكينة في جريمة لا علاقة لهما بها.

وكانت الفنانة المصرية روبي، قد أشادت قبل يومين بالممثل الشاب نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، ومستواه في مسلسل ”نقل عام“، في تعليقها على مشهد من المسلسل ظهر فيه نور النبوي يتحدث عن جمالها.

وجاء ذلك خلال أحداث المسلسل، حيث يتحدث النبوي لأخته عن فتاة أعجب بها ويريد الزواج منها، وحينما سألته عن شكلها، تغزل بها وشبهها بروبي، وقال: ”حلوة دي قمر قمر، حاجة كده شبه روبي“.

وأعادت روبي نشر الفيديو عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على ”إنستغرام“، وكتبت موجهة رسالة لنور النبوي قائلة: ”والله يا نور أنت لو كبير شوية كنت جيت أنا خطبتك“.