الكشف عن سبب الحادث المروع الذي أودى بحياة ساز القحطاني
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 6:54

الكشف عن سبب الحادث المروع الذي أودى بحياة ساز القحطاني

avatar أروى كريم

تكشّفت تفاصيل جديدة حول الحادث الأليم الذي أودى بحياة مشهورة ”سناب شات“ السعودية ”ساز القحطاني“ والحديث الأخير لها مع صديقتها نجوى العبد الله.

وقالت العبدلله في مكالمة هاتفية لبرنامج ”يا هلا“، إن السبب وراء وقوع الحادث كان السرعة العالية، حيث اتضح أن السرعة التي كانت تقود بها ”ساز“ قبل وقوع الحادث قد وصلت إلى 230 كلم/ساعة؛ الأمر الذي أفقدها السيطرة على المركبة، مضيفة أن ”ساز“ توفيت على الفور.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-17-at-12.46.03-PM-502x564-1

وعن آخر تواصل جرى بين مشهورة ”سناب شات“ وصديقتها نجوى، أوضحت الأخيرة أنه كان قبل وفاة الأولى بيوم، حيث اتصلت بها ”ساز“ عند الرابعة فجرا وكانت تعاني من صداع وتعب أثناء عودتها لمنزلها.

وتابعت بالقول: ”الصبح جاني خبر الوفاة ما صدقت، كان صدمة؛ لأنه لم يكن هناك شيء وكانت الأمور تمام“.

وحول الشائعات الكثيرة التي انطلقت حول سبب وفاة ”ساز“، أكدت العبدلله على أن كل الشائعات التي يتم نشرها غير صحيحة، مضيفة: ”البنت ماتت في حادث وهي في الجنة إن شاء الله، كل الناس يريدون فقط يطلعون تريندات بهذه الشائعات“.

ومنذ الإعلان عن وفاتها، الأربعاء الماضي، سيطر اسم مشهورة مواقع التواصل السعودية ساز القحطاني على حديث الجمهور.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-17-at-12.46.02-PM-540x564-1

واتضحت بعض الأمور، بعض الأمور التي كان يجهلها الجمهور عنها، على الرغم من وجود الكثير من المتابعين لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها عبر ”تيك توك“ أكثر من 871.4 ألف شخص.

ومن بين تلك الأمور،أن ”ساز القحطاني“ ليس اسمها الحقيقي، بل هو اسم الشهرة، ولكنها تدعى سارة حمود القحطاني، جنوبية ولدت في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية في العام 2000، وتبلغ من العمر 22 عاما.

كما تبين أن ”ساز“ عاشت طفولة صعبة؛ حيث انفصل والداها في عمر مبكر، وعاشت بعيدة عن والدتها، وكانت في كنف والدها وزوجته اللذين كانا يعاملانها معاملة سيئة –على حد قولها-؛ وعانت من حالة نفسية صعبة بسبب ذلك، وتلقت العلاج النفسي بسبب مشكلاتها الأسرية.

وعُرفت ”ساز“ بآرائها وكذلك قصات الشعر الرجالية التي يُطلق عليها في السعودية قصات ”البويا“، وهو ستايل مشهور في المملكة وتقلده الكثير من الفتيات.