أحمد سعد يروّج لأغنيته برقصة "غريبة".. وسمية الخشاب: الحمدالله الذي نجانا
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 6:24

أحمد سعد يروّج لأغنيته برقصة "غريبة".. وسمية الخشاب: الحمدالله الذي نجانا

avatar منى مصلح

يبدو أن الفنان المصري أحمد سعد، لم يتمرن جيدا على رقصته الترويجية لأغنيته ”سايرينا يا دنيا“ من فيلم ”من أجل زيكو“.

فبعد أن نشر سعد فيديو لرقصته ”الغريبة“ التي أراد من خلالها الترويج للأغنية، بيّن رواد ”تيك توك“، انتشرت التعليقات الساخرة بين متابعيه والصفحات الفننية على السوشال ميديا.

وتم تبادل فيديو أحمد سعد على نطاق واسع، تحت عناوين مختلفة وساخرة، فقال أحدهم: ”مترجم إشارات صم وبكم في تلفزيون الجزيرة“، بينما قال معلق آخر: ”اي ده يا غالي“ وتساءلت معلقة: ”شفت الفيديو يا أحمد قبل ما نزلته؟“.

View this post on Instagram

A post shared by The Glocal (@theglocal)

وقال معلق آخر: ”هو بيعمل ايه؟“، وأضاف معلق: ”احنا نسيب طحال سمية، هو اللي يرد“.

والتعليق الأكثر إثارة جاء من قبل طليقة أحمد سعد الفنانة المصرية سمية الخشاب، التي كتبت تغريدة في ”تويتر“ قالت فيها: ”الحمد لله الذي نجانا“، وقال متابعون إن سمية قصدت أحمد سعد ورقصته التي انتشرت على جميع الصفحات، فهي أرادت من خلال التعلق أن تشكر الله على تخليصها من أحمد سعد.

2022-03-988

وفي التفاصيل، بدأ أحمد سعد رقصته بضم يديه على صدره ومن ثم تمايل يمينا ويسارا، في محاولة لتفسير كلمات الأغنية، وبدت طريقته غير ”محترفة“ بحسب ما أكده المعلقون.

فيما تداولت صفحات فنية الفيديو، بعد تركيبه على ايفيهات ساخرة لا تعد ولا تحصى.

وبالعودة لعلاقة أحمد سعد بسمية الخشاب، فقد تزوج الثنائي، العام 2017، إلا أنهما انفصلا العام 2019، بعد أن اتهمت سمية أحمد سعد بمحاولة قتلها والتسبب لها بعاهة مستديمة؛ حيث قالت في تصريحات صحفية: ”أحمد سعد كان عنده ظروف لن أكشف عنها، كان يخرج من وعيه، وحاول قتلي، وخلاني أفقد طحالي من الضرب، لكنني لم أرفع عليه قضية لأنه كان سيسجن 7 سنوات“.

ومؤخرا، ارتبط الفنان أحمد سعد بمصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني بزفاف صغير ضم العائلة فقط.

2022-03-88-1

وكان أحمد سعد قد ارتبط 3 مرات سابقا، المرة الأولى من لبنى البيومي وهي أم أولاده أحمد وجودي، وبعدها تزوج من الفنانة ريم البارودي، العام 2011، ولاحقا بسمية الخشاب.

2022-03-888