دينا الشربيني.. خطيبها الأول خانها مع صديقتها وعمرو دياب غيّرها تماما‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
18 مارس 2022 3:14

دينا الشربيني.. خطيبها الأول خانها مع صديقتها وعمرو دياب غيّرها تماما‎‎

avatar محمد موسى

احتفلت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، بعيد ميلادها السابع والثلاثين، الذي صادف الخميس، السابع عشر من شهر آذار/ مارس، فهي مواليد هذا اليوم من عام 1985.

واهتم الجمهور في البحث عن تفاصيل خاصة تتعلق بحياتها، كما وجهوا لها التهاني والتبريكات، متمنين أن يكون عامها الجديد مليئا بالنجاح في مسيرتها الفنية، بدئا من مسلسلها ”المشوار“ الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني برفقة الفنان محمد رمضان.

وبدأت دينا الشربيني مسيرتها العام 2006 كمذيعة في برنامج شبابيك، إلا أنها رأت نفسها ”مذيعة فاشلة“ حسب وصفها، ثم التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل مروة جبريل، كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى العام 2011، حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الدرامية من خلال مسلسل ”المواطن“.

وصرحت الفنانة المصرية في وقت سابق أن حلمها كان التمثيل منذ الطفولة، وكانت تؤدي حركات تمثيلية داخل ”الحمّام“ لفترات طويلة، لكن والدتها وأشقاءها هددوها بترك المنزل حال دخولها هذا المجال.

وأصبحت دينا الشربيني حاليا من نجمات الصف الأول في مصر، وحققت نجاحات في أعمال عديدة منها: ”مليكة، لعبة النسيان، وجواب اعتقال“ وغيرها.

وشاركت الفنانة في 17 مسلسلا وثمانية أفلام، وقدمت ثلاثة برامج تلفزيونية منذ بداية مسيرتها.

ومرت دينا الشربيني بظروف صعبة خلال مسيرتها، حيث ألقي القبض عليها وحبسها لمدة عام مع الشغل، وتغريمها 10 آلاف جنيه، العام 2014، بتهمة تعاطي الكوكايين، وقالت الفنانة: ”لم اعترف إطلاقا كما تردد.. وقد تعرضت للظلم“.

كما كشفت أنها تعرضت للخيانة من خطيبها السابق مع صديقتها. مضيفة: ”من أكتر المواقف اللي وجعتني في حياتي؛ لأن الخيانة كانت بين خطيبي وصديقتي، في الأول مكنتش مصدقة لحد ما اتأكدت، سمعت في الأول ومصدقتش، وبعدين روحت مكان وشوفتهم مع بعض“.

جمعتها علاقة حب مع الفنان عمرو دياب استمرت 4 سنوات تقريبًا، لكن هذه العلاقة التي لم تعلن طبيعتها انتهت؛ بسبب وقوع خلافات كبيرة بينهما.

وأكدت دينا الشربيني، في تصريحات تلفزيونية إن عمرو دياب كان سببا في تغيير حياتها، مضيفة: ”غيّرني تماما وخلاني أحسن بكتير في كل حاجة“.